شهر الاستحقاقات

«الجديد» < 21:30

هل سيكون شهر رمضان حافلاً بالمواعيد الحكومية والنيابية؟ ما هي خطة المعارضة لمواجهة المشاريع التي ستقدمها «الحكومة الانقلابية» كما تصفها؟ وماذا عن الوضع السوري؟ يطرح جورج صليبي هذه الأسئلة على الوزير مروان خير الدين والوزير السابق محمد رحال (الصورة).

رمضان... للأغنياء فقط؟
nbn < 20:30

كيف سيستقبل اللبنانيون شهر رمضان هذا العام، وتحديداً الفقراء منهم؟ ماذا عن ارتفاع الأسعار الذي يرافق شهر الصوم كل عام؟ وهل ستقوم الدولة بأي رقابة على هذه الأسعار؟ يطرح قاسم دغمان هذه الأسئلة في حلقة هذا الأحد من برنامج «علِّ صوتك» على شاشة nbn.

«ترانزيت» بين فضيحة وأخرى
«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الأحد من «ترانزيت»، تستقبل نجاة شرف الدين، الصحافية في جريدة «الحياة» (مكتب باريس) أرليت خوري والزميل بيار أبي صعب لمناقشة فضيحتَي المدير العام للبنك الدولي السابق دومينيك ستروس كان (الصورة)، وصحيفة «نيوز أوف ذي وورلد».

أسامة هيكل يتكلّم
«التلفزيون المصري» < 14:00

اليوم، يطلّ وزير الإعلام المصري أسامة هيكل (الصورة) من داخل مبنى ماسبيرو، ليعلن عدداً من القرارات الإصلاحية التي سوف يتخذها فى المرحلة المقبلة بخصوص الإعلام والعاملين في التلفزيون المصري. ويأتي ذلك بعد سلسلة اعتصامات نفذها العاملون في التلفزيون الرسمي.

«كباريه» التناقضات المصرية
«ميلودي أفلام» < 23:30

الليلة، نشاهد فيلم «كباريه» بطولة جومانة مراد (الصورة)، وخالد الصاوي، وصلاح عبد الله، ... وإخراج سامح عبد العزيز. ويناقش الشريط التناقضات الاجتماعية والثقافية التي يعشيها المجتمع الصمري، من خلال قصص أبطاله الذين يقصدون لأسباب مختلفة أحد الكباريهات.

شاي مع موسوليني
arte < 21:40

تعرض arte الأحد فيلم Un thé avec Mussolini للمخرج الإيطالي فرانكو زيفيريللي، وتقوم ببطولته شير (الصورة)، وبيرد والاس. وتدور أحداثه حول مجموعة من النساء الأجنبيات يعشن في إيطاليا. تتعاطف النساء في البداية مع سياسة موسوليني قبل أن يصبحن ضحيات الفاشية.