◄ في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الزميل عساف بو رحال، تقيم عائلته قداساً لراحة نفسه يوم الأحد في السابع من الشهر المقبل في بلدته الكفير عند العاشرة صباحاً.
◄ في سابقة هي الأولى من نوعها تنظم قناة «آي فيلم» الإيرانية أسبوعاً ثقافياً في القاهرة. وتنتهي فعاليات هذا الأسبوع السبت المقبل. وتتضمن هذه التظاهرة عرض أفلام ومسلسلات إيرانية مدبلجة يومياً من الخامسة مساءً حتى الحادية عشرة في فندق «فور سيزنز» في القاهرة.

◄ أعلنت صحيفة «الخبر» الجزائرية أن مجلة «الكفاح العربي» اللبنانية أعادت نشر مقالات مبعوثها إلى ليبيا الصحافي الجزائري رمضان بلعمري دون الإشارة إلى مصدرها الحقيقي. وأعلنت الصحيفة الجزائرية أنها تحتفظ بحق متابعة هذا الموضوع قضائياً.

◄ أعلنت إدارة مراقبة الشركات في وزارة الصناعة والتجارة في الأردن حل مجلس إدارة صحيفة «الدستور». وتأتي هذه الخطوة بعدما قدّم خمسة من أعضاء مجلس الإدارة في الصحيفة استقالاتهم، من بينهم المدير العام للصحيفة سيف الشريف. من جهة أخرى، أكدت مصادر في صحيفة «العرب اليوم» المستقلة «أن مالكها، نائب رئيس الوزراء السابق رجائي المعشر، أنهى صفقة بيع صحيفته لرجل الأعمال الياس جريسات».