كوكتيل غادة... مع كوراساو«الجديد» < 21:30

تستقبل غادة عيد في برنامج «الفساد» وزير الاقتصاد في جزيرة كوراساو (تابعة لهولندا) عبد الناصر الحكيم (الصورة). كذلك تتابع ما يجري في منطقة ذوق مصبح (كسروان ــــ شمالي بيروت)، والخلافات مع بلدية المنطقة. وتضيء على المشاكل المتعلقة بالمنطقة الصناعية في الذوق.

لبنان يحمي حدوده البحرية
«المنار» < 21:30

يطرح عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» هذا المساء، ملف الحدود والحقوق البحريّة اللبنانيّة والمحاولات الإسرائيلية للاعتداء عليها، ويضيء على خطط الحكومة اللبنانية لحماية هذه الحدود. ويستضيف في الحلقة مجموعة من الخبراء، والمحللين.

«رادار» مهنّد في السودان
«أخبار المستقبل» < 21:30

يتابع مهند الخطيب في «رادار 360» التحركات الدبلوماسيّة وانعكاسها على الربيع العربي مع الصحافيين اللبناني وليد شقير والمصري مأمون فندي. ثم ينتقل إلى الملف المصري مع حسن نافعة. ويرصد ملامح الدولة الجديدة في جنوب السودان مع خبير الشؤون الأفريقية عطية العيسوي.

ليز سركيسيان وجهاً وقفى
Otv < 20:30

تطل ليز سركيسان (إيمان ــ الصورة) في برنامج «فاس وبروفيل» مع روبير فرنجية، لتتوقف عند تجربتها بين لبنان ومصر وتجيب عن أسئلة الصحافيين الضيوف، وتشارك في تقديم النشرة الفنية. وتتضمن الحلقة فقرات «كومبارس»، و«بورتريه»، و«ضيعانن»، و«ويكيليكس».

nightclubbing مع كلود
mtv < 20:45

تضيء كلود أبو ناضر هندي في برنامج «تحقيق» هذا المساء، على الحياة الليليّة في لبنان في حلقة سياحيّة بامتياز. وتجول مع فريق البرنامج على مختلف الملاهي الليلية المنتشرة في العاصمة بيروت، وتبيّن كيفيّة توزيع الملاهي على مناطق لبنانيّة أخرى.

من يهدّد «الحلم المصري»؟
«القناة المصرية الأولى» < 23:00

يناقش برنامج «الحلم المصري» فى حلقته الليلة ما يحدث في مصر الآن من اعتصام وتظاهرات، ويلقي الضوء على بيان رئيس الوزراء عصام شرف الأخير وبيان المجلس العسكري وردود الفعل الشعبية على البيانَين. ويستضيف عاطف كامل محمد أبو الغار، وعمرو الشوبكي (الصورة) .