«فساد» في الذوق؟«الجديد» < 21:00

تتابع غادة عيد في «الفساد»، ما يجري في بلدية ذوق مصبح، وتسأل عن سبب الشكاوى المستمرة على رئيسها. كذلك، تناقش بيان النائب والوزير السابق فريد هيكل الخازن (الصورة) بهذا الشأن. ثمّ تتابع آراء الناس في البيان الوزاري، وخصوصاً المواد المتعلقة بالجانب الاقتصادي.

«مرابطاً» على أبواب المحكمة
«المنار» < 21:00

يناقش عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» موضوع المحكمة الدوليّة بعد صدور القرار الاتهامي والبيان الوزاري في حلقة من جزءين، يستضيف في الأول أمين الهيئة القيادية في «المرابطون» مصطفى حمدان (الصورة). ويطل في الجزء الثاني الشيخ عمر بكري.

موفق حرب يشقّ الـ«ناتو»
«أخبار المستقبل» < 21:00

يرصد مهند الخطيب في «رادار 360»، الخلافات داخل حلف شماليّ الأطلسي في ما يتعلّق بالملف الليبي، ويسأل عما إذا كان هناك ارتباك غربي وعربي في الموقف من الثورات العربية. ويستضيف فواز جرجس وموفق حرب. وفي المحور الثالث، يتابع تطورات دخول الأردن.

كلود في بلاد الأناضول
mtv < 20:45

حتى كلود أبو ناضر هندي تريد الاحتفاء بتركيا؛ إذ تأخذنا في حلقة الليلة من «تحقيق» إلى «ليتونيا كلوب» في تركيا، لتعرفنا بهذا النادي والمنطقة السياحية التي يقصدها الكثير من اللبنانيين والعرب لقضاء عطلتهم. كذلك تضيء على أبرز النشاطات التي يمكن القيام بها هناك.

كل شيء عن سعيد الماروق
otv < 20:30

في حلقة الليلة من برنامج «فاس وبروفيل»، يستضيف روبير فرنجية المخرج اللبناني سعيد الماروق (الصورة) الذي سيواجِه أسئلة الصحافيين الموجودين في الاستوديو، ويتحدّث عن حياته وأعماله المستقبلية. ويتخلّل الحلقة اتصال بالنجمة المصرية نادية الجندي.

كاريكاتور «الإسلامي» في عهد مبارك
«نايل سينما» < 20:00

تعرض «نايل سينما» فيلم «الإرهابي»، من بطولة عادل إمام (الصورة)، وصلاح ذو الفقار، ومديحة يسري، وشيرين، وأحمد راتب... تدور أحداث الفيلم حول رجل يدفعه فقره إلى الانضمام إلى إحدى الجماعات المتطرفة، فينفذ عملية إرهابية، وأثناء هروبه تصدمه فتاة بسيارتها.