القرار الاتهامي أيضاً وأيضاً«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد صدور القرار الاتهامي، كيف يبدو المشهد السياسي اللبناني؟ وما هي عناوين المعركة السياسية الكبرى التي بدأت تظهر بوادرها؟ الليلة، يستضيف علي حمادة في «الاستحقاق» صالح المشنوق (الصورة) وفيصل عبد الساتر للإجابة عن هذه الأسئلة وغيرها.

وئام يحيي سهرتكم
nbn < 20:30

الوزير السابق وئام وهاب (الصورة) هو ضيف سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد». وتناقش الحلقة انعكاس القرار الاتهامي على الحياة السياسية اللبنانية. كما تضيء على جلسات الثقة في مجلس النواب، وموقف المعارضة الجديدة من البيان الوزاري.

جان عزيز ينتقل إلى «البريستول»
otv < 20:30

يتابع جان عزيز الليلة من «بين السطور» مناقشات البيان الوزاري التي بدأت أمس في المجلس النيابي. كما يتطرّق إلى لقاء «البريستول» الأخير (الصورة) والبيان الذي صدر عنه. ويستقبل مجموعة من الضيوف، بينهم عضو الهيئة التأسيسية في «التيار الوطني الحرّ» أنطوان نصر الله.

توتّر أمني قريب؟
«المنار» < 21:30

يستضيف عمرو ناصف في حلقة الليلة من «ماذا بعد؟» سليمان تقي الدين (الصورة) لمناقشة آخر التطورات السياسية في لبنان: من القرار الاتهامي إلى البيان الوزاري، مروراً بلقاء المعارضة الأخير وغيرها من الملفات. كما تضيء الحلقة على إمكان حصول أي توتّر أمني في لبنان.

روني وفايق والآخرون
mtv < 22:00

في حلقة الليلة من برنامج «من الآخر»، يستضيف بيار رباط عدداً من الضيوف، بينهم أنطونيو فينشينتي للاحتفال بالعيد الخامس والعشرين لشركة «بيكاسو». كما يطلّ في الحلقة كل من المخرج سليم الترك للحديث عن أعماله الجديدة، وروني برّاك، وفايق حميصي (الصورة)...

لماذا أعيش؟
«سينما 2» < 12:00

تعرض «سينما 2» فيلم «لماذا أعيش؟» بطولة شكري سرحان، وسعاد حسني (الصورة)، ومحسن سرحان وإخراج إبراهيم عمارة. وتدور أحداث الشريط حول شاب يحاول إبعاد صهره عن العمل مع إحدى العصابات، لكن الأمور تتطوّر عندما تقع زوجة رئيس العاصبة في حبه.