◄ وجه عدد من الناشطين على موقع فايسبوك انتقادات حادة إلى الصحف التي نشرت صور محمد حماقي على فراش المستشفى. واتهم هؤلاء وسائل الإعلام بعدم مراعاة البعد الأخلاقي في التعامل مع حياة النجوم الخاصة. وكان المغنّي المصري قد تعرّض أخيراً لأزمة قلبية خضع إثرها لعملية جراحية.
◄ تواصل قناة «ميلودي دراما» عرض مسلسل «يوسف الصدّيق» رغم قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بوقف عرض هذا العمل الإيراني على جميع القنوات المصرية الأرضية والفضائية.

◄ تعقد جمعية «مهارات» عند الثالثة من بعد ظهر اليوم لقاءً لمناقشة قانون حرية الأعمال السينمائية في الطابق الثاني من مبنى «اسييكورازيوني جنيرالي» في وسط بيروت. وستعرض خلال اللقاء مسوّدة القانون التي أعدها مكتب المحامي نزار صاغية، يليه حوار مفتوح.

◄ جاء في صحيفة «شمس» السعودية أن محمد عبده فاجأ المقربين منه بإعلان زواجه بفتاة فرنسية من أصول جزائرية. وتأتي هذه الخطوة بعد ثلاثة أشهر من تعرضه لثلاث جلطات عولج منها في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية. وذكر مقربون من «فنان العرب» أن زوجته الجديدة لا تزال تدرس في إحدى الجامعات.

◄ أصدرت إحدى محاكم شمال السودان حكماً بسجن الصحافية فاطمة غزالي شهراً، بعد نشرها مقالة في صحيفة «الجريدة» عن تعرّض امراة للاغتصاب على يد رجال الأمن.