◄ مع استمرار أزمة مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» وما تردّد عن إمكان خروجه من السباق الرمضاني، قالت مصادر من داخل العمل إن هناك أسباباً أخرى قد تؤكد الأزمة. وأبرزها احتواء المسلسل على مشاهد صور الرئيس المخلوع حسني مبارك، إضافةً إلى الإشادة بسياساته الخارجية تجاه القضية الفلسطينية. وهو ما تطلب تغيير بعض المشاهد... لكن يبدو أن عنصر الوقت يقف ضد فريق العمل.
◄ شن وزير الداخلية المصري منصور العيسوي هجوماً على وسائل الإعلام، معلناً أن مصر لا تشهد انفلاتاً أمنياً، بل «انفلاتاً أخلاقياً وإعلامياً لا يساعد الشرطة على القيام بعملها». وأضاف «إن أسلوب تعامل الإعلام مع وزارة الداخلية والشرطة، وترديدها مصطلح الانفلات الأمني، هو شيء مقرف».

◄ بعدما انتشرت صورها وهي ترتدي الحجاب، وتؤدي فريضة العمرة، نفت الممثلة المصرية زينة أن تكون قد ارتدت الحجاب، أو اعتزلت الفن.

◄ ألغى الموسيقي البريطاني ستينغ حفلته في كازاخستان بسبب انتهاكات حقوق الإنسان هناك. وجاء قرار ستينغ بعدما دعته «منظمة العفو الدولية» إلى الامتناع عن إقامة حفلته في البلاد، لأن إقامتها ستعدّ تأييداً للرئيس نورسلطان نزارباييف.
وأشارت المنظمة إلى القمع والملاحقات التي يتعرض لها العاملون في قطاع النفط، ونقاباتهم وممثلوهم، والمنظمات غير الحكومية التي تعمل بجانبهم.