صدر القرار، فأطل مروان«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنترفيوز» النائب مروان حمادة (الصورة) بعد أكثر من ستة أعوام على محاولة اغتياله. وتسأله عمّا إن كان صدور القرار الاتهامي سيكشف عن المجرمين أم أنه قرار سياسي لا قضائي، وماذا عن كلمة السيد حسن نصر الله الأخيرة؟

... وانفرج وليد
mtv < 21:30

ماذا بعد صدور القرار الاتهامي؟ ما هي الآلية القانونية لتنفيذه؟ وماذا عن ردود الفعل السياسية عليه؟ وهل يمكن أن يؤدي هذا القرار إلى محاصرة «حزب الله» في الداخل؟ هذه الأسئلة يطرحها وليد عبود في «بموضوعية» على الزميل عمر نشابة (الصورة)، ونوفل ضو، والعميد أمين حطيط...

من يصوّب على الحكومة؟
«المنار» < 21:30

الوزير السابق ميشال سماحة (الصورة) يطل في «بين قوسين» للحديث عن توقيت صدور القرار الاتهامي وعلاقته بإقرار البيان الوزاري. كذلك تتطرق الحلقة إلى صدقية المحكمة الدولية، وخصوصاً بعد المستندات التي أظهرها السيد حسن نصر الله في خطابه.

يوم مع دوللي شاهين
otv < 20:45

دوللي شاهين (الصورة) هي ضيفة وسام صباغ في «خدني معك». ونتعرف في حلقة الليلة إلى طريقة عيش هذه المغنية اللبنانية، فنقضي معها يوماً كاملاً. كذلك تخبرنا عن مشاريعها السينمائية والتلفزيونية والغنائية، وإقامتها بين لبنان ومصر، وزواجها وغيرها من المواضيع.

سهرة «حميمة» مع زافين
«المستقبل» < 21:45

تجول الليلة كاميرا «سيرة وانفتحت» في الشارع وتسأل المارة عن حياتهم الصحية والجنسية والنفسية. ويجيب زافين قيومجيان عن تساؤلات المشاهدين «الحميمة»، وهواجسهم الجنسية مع الأطباء سليمان مرهج، وماري شماس، وباسكال رعد.

نيللي تحارب «العصابة»
«روتانا زمان» < 14:30

تعرض «روتانا زمان» فيلم «عصابة الشيطان»، بطولة نيللي، وفريد شوقي، ومحمود المليجي، وإخراج حسام الدين مصطفى. وتدور أحداثه حول امرأة تكتشف أن زوجها المقتول كان عضواً في عصابة إجرامية تقرر متابعة جرائمها من خلال تهديد الزوجة لاسترداد مبالغ مالية منها.