◄ تعرّض محمد حماقي، فجر أمس، لثلاث جلطات في القلب أدت إلى نقله إلى المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية. وقرر الأطباء وضعه فى العناية الفائقة بانتظار إجراء عملية جديدة اليوم.
◄ انتهى حازم الملاح (كتابةً) وأسامة مقلد (إخراجاً) من العمل على فيلمهما التسجيلي القصير «بيان». ويصوّر الشريط (5 دقائق) موقف السينمائيين أثناء الثورة وبعدها، واعتراضهم على وجود وجوه النظام السابق في نقابتهم. ويتابع الفيلم مسيرة هؤلاء الفنانين، من ميدان طلعت حرب حتى ميدان التحرير، ثم مجلس الوزراء التي رفعوا فيها مطلبهم بتطهير النقابة.

◄ من المتوقع أن تبدأ المخرجة نيفين شلبي في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل تصوير فيلمها الجديد «إحنا آسفين يا صلاح». وهذا الأخير هو أول شريط يشارك فيه ممثلون مصريون وتونسيون بعد الثورة التى قامت في البلدين أخيراً.

◄ قرر أحمد عدوية طرح ألبومه الجديد «إزيك يا حب» في الأسواق فى عيد الفطر المقبل. وأوشك المغني الشعبي الشهير على الانتهاء من تسجيل أغاني الألبوم.

◄ عبّر حسن يوسف عن استيائه من الأحداث التى يشهدها ميدان التحرير ووصفها بـ«الفوضى التى ستدمر المجتمع».
وقال: «هؤلاء القلّة من المستحيل أن يكونوا مصريين لأنهم لم يدركوا إلى الآن حجم خسائر البلد التى وصلت إلى المليارات... ولا يزالون مصممين على الفوضى».