نجاة على الجبهة السورية«أخبار المستقبل» < 21:00

هذا الأحد، تتابع نجاة شرف الدين في برنامج «ترانزيت» تطوّر التغطية الإعلامية للاحتجاجات في سوريا، مضيئةً على المشهد الإعلامي العربي والغربي. وتستقبل عدداً من الصحافيين العرب والأجانب، بينهم مراسلة قناة «العربية» في بيروت عليا إبراهيم (الصورة).



المنشّطات تقتل!
nbn < 20:30

يتابع قاسم دغمان في حلقة الأحد من «علِّ صوتك» ملفّ المنشطات الرياضية. وتدخل كاميرا البرنامج غرفة العمليات في أحد المستشفيات اللبنانية لتصوير عملية خضع لها أحد الرياضيين، بسبب حقن جسده بكميات كبيرة من هذه المنشطات، ثم ينتقل في المحور الثاني للإضاءة على موضوع الوشم.



سمير حبشي يلفّه «دخان»
lbc < 21:45

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة فيلم «دخان بلا نار»، بطولة خالد النبوي، وسيرين عبد النور (الصورة)، وإخراج سمير حبشي. وتدور أحداثه في بيروت منذ اتفاق الطائف حتى اغتيال رفيق الحريري. هكذا نتابع مجموعة من القصص عن القمع والتضييق، والثأر وغيرها...



أطربنا يا أبا بكر
«دبي» < 21:40

في حلقة الأحد من «تاراتاتا»، يطلّ المطرب اليمني الشهير أبو بكر سالم (الصورة) مع الفنانين: السعودي عبد العزيز منصور، واليمني عبود خواجة، والمغربية نهاد أبرودي. وخلال الحلقة، نستمع إلى أبرز أغاني سالم القديمة والجديدة، مع إضاءة على تاريخ أحد أبرز رموز الأغنية العربية.



طوني is the best
«الجديد» < 20:45

مع انتهاء الموسم الأول من برنامج «للنشر» مع طوني خليفة، تعيد قناة «الجديد» ابتداءً من الليلة عرض أولى حلقات الـ best of. هكذا سنتابع القضايا التي تناولها هذا الموسم من البرنامج، وما هي المشاكل التي استطاع حلّها، وتلك التي أحدثت ضجة في وسائل الإعلام.


ومن الحب ما...
arte < 21:40

هذا الأحد تخصص arte سهرتها... للحبّ، لكن هذه المرة من خلال عرض قصص حب أدت إلى الجنون أو إلى جرائم قتل أو حتى إلى انهيارات عصبية. هكذا نتابع فيلم À la folie... pas du tout للمخرج ليتيسيا كولومباني، يليه وثائقي Accros à l’amour.