المحكمة ووئام: علاقة قديمة«المنار» < 21:00

يناقش عماد مرمل في «حديث الساعة» مضمون القرار الاتهامي وتداعياته المحليّة والإقليميّة مع رئيس «تيّار التوحيد» الوزير السابق وئام وهاب (الصورة)، الذي سبق أن هاجم المحكمة الدولية. كذلك يعلّق على المواقف الصادرة عن القوى السياسية بعد القرار.



العرب في ميزان القضاء الدولي
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد صدور القرار الظني، يكرّس مهند الخطيب حلقته من برنامج «رادار 360»، الليلة، لعرض الموقفَين الأوروبي والأميركي من هذا الملف، ثم ينتقل في المحور الثاني إلى مناقشة القضايا العربية التي تطلبت محاكم دولية عبر التاريخ، مع مجموعة من المحللين السياسيين.



سنة أولى إدمان
«الجديد» < 21:30

تستكمل غادة عيد في برنامج «الفساد»، هذا المساء، مناقشة ملف المخدرات، وتسأل عن أموال وزارة الشؤون الاجتماعية، وعمّن يراقب عمل القوى الأمنية والجمعيّات. وتتضمن الحلقة شهادات حيّة ووقائع وتفاصيل مع من عاشوا تجربة الإدمان ومع اختصاصيين.



عن حضانات يموت فيها الأطفال
mtv < 20:45

تضيء كلود أبو ناضر هندي في «تحقيق» على الحضانات في لبنان، في حلقة بعنوان «أطفالنا أمانة في أعناقنا». فنشاهد قصة الطفلة بيرلا عبّود التي توفيت في إحدى الحضانات اللبنانية، وتدخل كاميرا البرنامج إلى بعض هذه المؤسسات التربوية لمعرفة مدى التزامها بتطبيق القوانين.



حكاية مايا نصري مع الجن
«دبي» < 21:40

تستقبل مريم أمين في برنامج التحدي والمنافسة «لعب النجوم» الفنانة مايا نصري (الصورة) والممثل الكويتي خالد البريكي مع ألعاب غريبة من نوعها. ما حكاية المصباح السحري والجنيّة؟ ومن سيصاب بالألزهايمر في الحلقة؟ ومن سيبيع المكسرات في الاستديو؟


«ستاراك»... اقتربت النهاية
lbc < 20:45

بدأ العد العكسي، وبرنامج «ستار أكاديمي» ينهي موسمه الثامن قريباً، وضيفا برايم الليلة شيرين عبد الوهاب (الصورة)، وفادي اندراوس. وفي نهاية الحلقة، يغادر أحد الطلاب النومينيه الثلاثة: جيلبير سيمون من لبنان، ليان بزلميط من فلسطين، محمد دقدوق من سوريا.