◄ أحيا النجم المصري عمرو دياب، والفنانة الكولومبية شاكيرا، حفلةً غنائية ضخمة على مسرح «ياس أرينا» فى جزيرة «ياس» الإماراتية الشهيرة. غنّى دياب أغنيات جديدة من ألبومه الجديد قيد الإنجاز. ومن المتوقع أن تواصل شاكيرا حفلاتها في المنطقة، إذ تصل إلى بيروت في 26 أيار (مايو) المقبل لإحياء حفلة.


◄ أخلى جهاز الكسب غير المشروع، التابع لوزارة العدل المصرية، سبيل أشرف زكي. خرج نقيب الممثلين المصريين السابق بريئاً من التهم الموجهة إليه بتحقيق ثروة غير مشروعة. وقدّم زكي إلى الجهاز ما يثبت تناسب الدخل الذي يحصل عليه مع الثروة التي يملكها.

◄ أعلن «الحزب العربي الناصري» اختيار الكاتب الصحافي جمال فهمي رئيساً لتحرير جريدة الحزب الأسبوعية «العربي». ويتولّى فهمي منصبه خلفاً لعبد الله السناوي الذي انتقل إلى جريدة «الحرية» التي تنطلق خلال الأسابيع المقبلة.

◄ شارك الفنان خالد الصاوي أمس في الاجتماع التأسيسي لـ«حزب التحالف الشعبي»، ذي الميول اليسارية، الذي انعقد في نقابة الصحافيين في القاهرة. والصاوي أحد مؤسّسي الحزب الذي بدأ الإعلان عنه عقب سقوط نظام مبارك. ومن المنتظر أن ينضم إلى الحزب عدد كبير من قيادات «حزب التجمع» الساخطين على سياسات رئيس الحزب الحالي رفعت السعيد.

◄ نفت الفنانة يسرا شائعة تعرّضها لأزمة صحية، وأكَّدت أنَّها مشغولة حالياً بالمشاركة في تصوير فيلم وثائقي عن حياة نجم الكرة المصرية الراحل صالح سليم، أبرز من تولّّوا رئاسة النادي الأهلي ووالد زوجها المخرج خالد سليم.