«الوالي» ملحم بركات

lbc < 20:45

يطلّ الموسيقار ملحم بركات (الصورة) في برنامج «أغاني عمري» مع هيام أبو شديد هذا المساء. يتذكّر محطات مختلفة من تاريخه وأعماله الغنائيّة. كذلك يفتي أبو مجد في السياسة، ويبدي تأثره ويعطي رأيه في ما يجري اليوم على الساحة العربيّة من ثورات متنقلة.



وطن السياحة أنا هنا
أخبار المستقبل < 22:00


تحاور سابين عويس في برنامج «كلام بالأرقام»، غداً، رئيس اتحاد النقابات السياحيّة بيار الأشقر، ورئيس نقابة المطاعم والملاهي والمقاهي في بيروت بول عريس، وتسأل عن وضع السياحة في لبنان عامةً والفنادق والمطاعم خاصة، وعن التأخير في تأليف الحكومة.



حب وشعر... وجثث
الحرّة < 23:10


يستقبل جوزف عيساوي في «قريب جدّاً»، الليلة، الشاعر المغربي الزميل محمود عبد الغني، ويسأله عن الشعر والحرية والحب. وينضم إلى الحوار بعد ذلك المخرج المسرحي اللبناني عبده نوار (الصورة)، ليتحدث عن الموت وجثث المفقودين المدفونة تحت عدد من مسارح بيروت.



زافين مهووس موضة
المستقبل < 21:45


«شرطة الموضة» هو عنوان حلقة الاثنين من «سيرة وانفتحت». يسأل فيها زافين عن «الفاشن بوليس» الآخذة في الانتشار على الشاشات العالميّة، وعن معنى «فاشنيستا»، مع مصمّم الأزياء نمر سعادة (الصورة)، خبيرة التجميل هالة عجم، زينة الأخوي ومصباح البعلبكي.



أوطان ما بعد الثورة
أبو ظبي الأولى < 20:00


يناقش «مثير للجدل»، الأحد، شكل الخريطة السياسية الجديدة عقب الثورات العربية المتلاحقة. وتسأل فضيلة سويسي: من سيحكم في دول ما بعد الثورة؟ وأي تغيير ستشهده الأنظمة والسياسات؟ وماذا عن السيناريوهات المحتملة للمنطقة، هل تقلب المعادلة؟


سهرة طربية مع «تاراتاتا»
دبي < 21:40


جمهور «تاراتاتا» على موعد غداً مع نجوم الفنّ العربي في أعمال متفردة لا تتكرر في أي برنامج آخر. سنشاهد حلقة طربيّة تجمع النجمة اللبنانية نوال الزغبي (الصورة)، وسفير الألحان فايز السعيد، والفنان الإماراتي فيصل الجاسم، وفؤاد عبد الواحد الذي لقّب «نجم الخليج» في موسمه الأخير.