◄نالت صحيفتا «لوس أنجليس تايمز» و«نيويورك تايمز» جائزتي «بوليتزر» الأميركية المعروفتين، ففازت «لوس أنجليس تايمز» بجائزة «الخدمة العامة» بعد نشرها سلسلة تحقيقات عن فساد مالي في بلدة صغيرة في ولاية كاليفورنيا، بينما فازت «نيويورك تايمز» بجائزة التعليقات والتقارير الدولية. وتمنح جوائز «بوليتزر» سنوياً لأفضل أعمال في مجالات الصحافة والآداب والموسيقى وتقدمها جامعة «كولومبيا» في نيويورك.
◄ فوجئ المطرب هاني شاكر بتظاهرة أمام غرفته داخل المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، عقب انتهائه من إحياء حفلة امناسبة الاحتفال بأعياد الربيع.
أما سبب التظاهرة فكان مطالبة الفنان المصري بعدم الاعتزال.

◄ استبعد الشاب خالد في حديث لصحيفة «الشروق» الجزائرية فكرة الغناء مع الشاب مامي في الوقت الحالي، مضيفاً أنّهما قد يتعاونان «بعد أن يسترجع الشاب مامي مكانته وسمعته اللتين فقدهما طوال فترة غيابه عن الساحة الفنية». وجاءت تصريحات «الكينغ» رداً على الشاب مامي الذي كان قد أعلن احتمال تقديم «دويتو» مستقبلاً معه.

◄ أدانت نقابة الصحافيين اليمنيين أمس اعتقال الاعلامي الشهير علي صلاح عقب انضمامه إلى الثورة اليمنية. وأفاد بيان للجنة الحريات في النقابة «بأنّ قوات الأمن في مطار صنعاء الدولي اعتقلت صلاح عقب عودته من ألمانيا». وذكرت مصادر صحافية مقربة من صلاح، أحد أقدم المنخرطين في الإعلام الرسمي منذ السبعينيات، أنّ السلطات اليمنية اقتادته إلى مكان مجهول فور وصوله مطار صنعاء. ورجحت أن يكون الأمن القومي قد اعتقله نتيجة مواقفه الأخيرة المؤيدة للحركة الاحتجاجيية الشعبية ضد نظام صالح.