نهاد في مهبّ «ويكيليكس»«lbc» < 21:30


يستقبل مارسيل غانم في «كلام الناس» النائب نهاد المشنوق (الصورة) ليتحدّث في انعكاسات الأوضاع في سوريا على السياسة اللبنانيّة، وتموضع تيار «المستقبل» في المعارضة، وارتدادات «ويكيليكس» على أصحابها، كما يتطرق إلى الزعماء الموارنة قبل لقاء بكركي وبعده.



هيك عايشين الـ «مجوزين»
«Otv» < 20:30


تتذكر الممثلة باتريسيا داغر (الصورة) طفولتها في برنامج «لألأة» مع طارق سويد، وتتوقف عند علاقتها بزوجها المخرج إيلي فغالي، وبرنامجها «يا مجوزين»، الذي سيعرض على «الجديد»، كما تحكي عن كيفية توزيع وقتها بين التصوير والاهتمام بطفلتها ماريا.



استقالة زاهي «حديث البلد»
«Mtv» < 21:15


تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد» النائب طوني أبو خاطر، والإعلامي زاهي وهبي (الصورة)، الذي سيتحدث عن استقالته من قناة «المستقبل»، والمرنّمة جمانة مدّور، وسهى قيقانو، ونعمة بيرم، وبشرى جمال، ومازن كرباج.



... ورابعة تشجّع الغزَل
«الجديد» < 20:40


تجمع رابعة الزيات في «والتقينا» نائب رئيس المجلس النيابي السابق إيلي الفرزلي (الصورة)، الذي سيبرز مواهبه الشعرية والغزلية، إضافةً إلى زياد سحاب، والمخرج سعيد الماروق، وزاريو، الذي سيتحفنا بألعاب الخفّة، ثم يلتقي الضيوف على سفرة الشيف ريشارد.



مرام (أيضاً) صارت مذيعة
«أبو ظبي الأولى» < 20:00


بعد أروى، تخوض الفنانة الكويتية مرام (الصورة) تجربتها الأولى في التقديم ضمن برنامج «غنّي»، الذي يتيح فرصة لأشخاص عاديين للتعبير عن أفكارهم عن الحب والإحباط. ستة مشتركين عرب في كل حلقة يوجّهون الرسائل في أغانٍ معروفة، تعاد صياغتها بكلام جديد.


نصائح عمليّة لصيانة منزلك
«المنار» < 18:30


تعطي علا شرارة في برنامج «الدار دارك»، هذا المساء، نصائح عن أهمية صيانة المنزل، ووقت هذه الصيانة من السنة. وتستضيف فيه كلاً من اختصاصيّة علم النفس الاجتماعي نسرين نجم، واختصاصيّة التغذية رشا ياسين، ووصفات شهيّة من الشيف أشرف سيف الدين.