◄ في مناسبة اليوم العالمي للصحافة، يقيم مركز «سكايز» التابع لـ«مؤسسة سمير قصير»، بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان، احتفالاً يُعرَض خلاله فيلم وثائقي بعنوان «عيون سمير قصير». وتتخلل اللقاء كلمات لوزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال طارق متري، وسفيرة الاتحاد الأوروبي أنجلينا أيخورست، ونقيب الصحافة اللبنانية محمد البعلبكي، ورئيسة المؤسسة جيزيل خوري، علماً بأنّ الاحتفال يقام ظهر يوم 4 أيّار (مايو) في «مسرح بابل» (الحمرا) ـــــ للاستعلام: 01/973341
◄ انطلقت على «فايسبوك» صفحة تطالب بمقاطعة فيلم طلعت زكريا الجديد «الفيل في المنديل» المتوقع عرضه قريباً في الصالات المصرية. وما زال زكريا يتصدر قائمة الفنانين الأكثر إساءة لشباب الثورة، وخصوصاً مع تصريحاته التي رفض فيها الاعتذار.
من جهة أخرى، فوجئ الجمهور المصري بظهور الممثلة شيرين على التلفزيون الليبي لتهاجم الثوار هناك وتدعم نظام القذافي.

◄ يحلّ زاهي وهبي ضيفاً الأحد على الحلقة المقبلة من برنامجه «خليك بالبيت» تحاوره ريما كركي التي اتفقت مع إدارة «المستقبل» على تقديم حلقة تكريميّة لزاهي قبل أسبوع واحد من الحلقة الختاميّة التي تقدّم مقتطفات من حلقات العام الأخير.
ويتوقف زاهي عند مشواره في العمل الثقافي بين الصحافة والتلفزيون، وعن كتبه الشعريّة والنثريّة وقصائده للفنانين الملتزمين، وعن 15 عاماً قدم خلالها برنامجه الثقافي واستقبل فيه مئات المبدعين العرب من المحيط إلى الخليج، ونال عشرات الجوائز.