زافين مشغول بالهيموفيليا «المستقبل» < 21:45

في اليوم العالمي للهيموفيليا (سيولة الدم)، يخصّص «سيرة وانفتحت» حلقة اليوم للتحدث عن المرض مع أطباء ومرضى عن أعراضه وانتشاره وسبل علاجه. ويشرح زافين وضيوفه آلام المصابين بالمرض وكلفة علاجه المرتفعة، ويضيء على عنوان الحملة «كن ملهماً وشارك في العلاج للجميع».

جومانة تفتح النار
«mbc» < 23:00

تكشف جومانة مراد (الصورة) عن خلافاتها في الوسط الفني خصوصاً مع المخرج مؤنس الشوربجي، ويبرّر تركي اليوسف سبب اختفائه عن الساحة الفنيّة وابتعاده عن الصحافة في برنامج «لو» مع أروى الليلة. وتطرح الحلقة أيضاً قصّة افتراضيّة عن العنف المنزلي.

مفاجآت سليمان بيك
«Mtv» < 21:30

يطلّ رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية (الصورة) في برنامج «بموضوعيّة» هذا المساء، يسأله وليد عبّود عن حكومة الرئيس ميقاتي التي تحول العراقيل دون ولادتها منذ أسابيع، وعن الأوضاع الاقتصاديّة، والثورات والانتفاضات العربيّة وخصوصاً في العاصمة السوريّة.

شيرلي تريد إسقاط النظام
«Otv» < 21:30

تواكب شيرلي المر في برنامج «فكر مرتين» الليلة، التحركات الشبابيّة المطالبة بإسقاط النظام الطائفي، مع مجموعة من الشباب الذين يشاركون في الاعتصام، والأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني خالد حدادة (الصورة). وتعرّج المر على الثورات في الدول العربيّة.

... وعين بتول على تركيّا
«المنار» < 21:30

ترصد بتول أيوب في «بين قوسين»، الدور التركي في المنطقة العربيّة في ظل الثورات المتنقلة بين البلدان العربيّة، والعلاقات التركيّة ـــــ العربيّة، مع المحلل السياسي سمير صالحة من اسطنبول، والخبير السياسي والاستراتيجي اللبناني طلال عتريسي (الصورة).

2011... عام الثورات العربيّة
«nbn» < 20:30

تجول مهى شمس الدين في برنامج «ثورات عربيّة 2011» هذه الليلة، على الثورات والتظاهرات الموزّعة بين سوريا وليبيا واليمن.
وتلاحق مع ضيوفها آخر الأحداث ونتائج هذه الانتفاضات من بلد إلى آخر.