رامي عياش هائم بـ«البنت الشلبية»«lbc» < 20:45

الفنان رامي عيّاش (الصورة) وطالبة الموسم الأول من «ستار أكاديمي» صوفيا المريخ، هما ضيفا البرايم الثالث من النسخة الثامنة من برنامج المواهب الشهير. يغني عيّاش مع الطلاب «البنت الشلبية» لفيروز، كذلك يغني الطلاب «اللي لقي أحبابه» لراشد الماجد.

«ما لا يقال» عن الثورة المصريّة
«bbc عربي» < 23:00

يضيء برنامج «يوميات ثورة» على أحداث الثورة المصريّة ضمن سلسلة «ما لا يقال». ينطلق مع بداية الثورة حتى سقوط النظام وتنحي مبارك، كاشفاً كيف خطط الشباب للانقلاب على واقعهم، ويسأل هل تصلح الثورة المصرية نموذجاً لثورات أخرى في العالم؟

«هيداك المرض» شاغل كلود
«Mtv» < 22:00

تحاول كلود أبو ناضر هندي في برنامج «تحقيق» هذا المساء الاطمئنان على صحّة المواطن. وفي حلقة بعنوان «الوقاية هي خير شفاء»، تتناول موضوع سرطان الأمعاء الغليظة، وتطرح أسبابه وكيفيّة الوقاية من الإصابة به، وسبل العلاج منه.

تلاعب بالأرقام... على المفضوح
«الجديد» < 21:30

تكشف غادة عيد في «الفساد» عن طريقة جديدة لتزوير الشيكات، فيها تلاعب بالأرقام «على المفضوح». كذلك تضيء في فقرة بعنوان «كي لا تتكرر»، على وقائع وصور جديدة عن أحداث سجن رومية، إضافة إلى تحاليل زيت الزيتون الذي ثبت احتواؤه على مواد مضرة.

من يجرؤ على مواجهة النوري؟
«mbc4» < 21:00

من يجرؤ على الاعتراف بالحقيقة للممثل عبّاس النوري (الصورة) على الهواء، وإحراج نفسه وغيره في أولى حلقات «لحظة الحقيقة»؟ (النسخة العربية من Moment of Truth). من ينجح في امتحان آلة كشف الكذب، فسيقترب من الجائزة الكبرى.

عماد تعب من العراقيل
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة»، السياسي الشمالي خلدون الشريف (الصورة) المقرّب من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في حوار يتناول آخر تطورات تأليف الحكومة والعراقيل التي تواجهها، ويسأله مرمل عن آخر المستجدات في المنطقة وتأثيرها على لبنان.