◄ ترددت أنباء في القاهرة عن نية النائب العام المصري استدعاء الممثل طلعت زكريا للتحقيق معه في ما نسب إليه من تهم، كسبّ المتظاهرين في ميدان التحرير خلال «ثورة 25 يناير». وكان زكريا قد ظهر على قناة «مودرن كورة»، معلناً أنّ الشباب يتعاطى المخدرات ويمارس الجنس في ليالي الاعتصام. وبات على الممثل الكوميدي اليوم إثبات عدم صحة تلك الاتهامات بأدلة قاطعة حتى يخرج من هذه الأزمة.


◄ في اتصال مع «الأخبار»، أكد المخرج محمود كامل استعداده لفيلم جديد تحت عنوان «ليلة سقوط الرئيس» سيرصد فيه تفاصيل غير معلنة لما حدث في القصر الرئاسي المصري ليلة تنحي حسني مبارك، مؤكداً أنّه سيكشف لاحقاً عن المنتج الذي سيمول الفيلم والأبطال المرشحين للمشاركة. من جهة أخرى، انتهى كامل من مونتاج فيلمه الرابع «حفلة منتصف الليل».

◄ كشف الفنان المصري محمد منير أنّه في صدد تصوير أغنية جديدة بعنوان «أمجاد يا عرب أمجاد» في مناسبة الثورات والانتفاضات الشعبية التي تشهدها الدول العربية. وفي الوقت نفسه، يستعد «الملك» لإحياء حفلة شم النسيم (عيد الربيع) يوم 24 أبريل (نيسان) في أكاديمية «أخبار اليوم». وهي الحفلة الأول له بعد اندلاع ثورة النيل.

◄ كشفت صباح أنّ ابنتها الوحيدة هويدا رفضت أنّ يجسدها أحد في المسلسل الذي يرصد قصة حياتها. وفي مداخلة هاتفية مع اذاعة «صوت لبنان» قالت الصبوحة: «أخبرتني ابنتي برفضها أن تأتي سيرتها في مسلسل «الشحرورة». وإن حدث ذلك، ستقاضيني. لذلك سأحذف الجزء الخاص بها في المسلسل احتراماً لخصوصيتهاً».
وتابعت: «كما طلبت مني الست فيروز عدم التطرق الى علاقتي بها وبزوجها الراحل عاصي الرحباني خلال أحداث المسلسل. وبالفعل سيتم حذف هذا الجزء».