رولا سعد «مظلومة» «mtv» < 22:00

يستقبل وسام بريدي في برنامج «مش غلط»، الفنانة رولا سعد (الصورة) لتحكي عن تعامل الصحافة معها والانتقادات التي توجَّه إليها والدعاوى القضائيّة في حقّها، كما تتحدث عن مسلسل «الشحرورة»، وتؤكد أن علاقتها الوثيقة بصباح جاءت بمحض المصادفة ومن دون تخطيط.



شام أهلوك أحبابي
«nbn» < 20:30


يواكب عبّاس ضاهر في برنامج «آخر كلام» هذا المساء، التطورات والمستجدات الأخيرة على الساحة السوريّة ميدانيّاً من شوارع دمشق ومع الناس العاديين، كما يسأل قادة ومسؤولين عن التظاهرات والاحتجاجات، ويعرّج على الثورات العربيّة المشابهة.



يسرا عادت ديموقراطية
«أبو ظبي الأولى» < 20:00


تبحث يسرا في برنامج «العربي» عن الديموقراطيّة وتاريخ العرب في مجال التشاور وحرية الرأي والتعبير. وتسأل عن أوجه الشبه بين قيم الديموقراطية الليبرالية الغربية، ومبدأ الشورى في الإسلام، إضافةً إلى إبراز رغبة الجماهير العربية في الحرية.



دوري شمعون يكتشف الثورة
«أخبار المستقبل» < 21:000


هل بدأت رياح المشهد الإقليمي تعصف بالداخل اللبناني؟ وكيف سيواجه لبنان التحديات التي تلوح في الأفق؟ أسئلة كثيرة تطرحها سحر الخطيب في برنامجها «الحد الفاصل»، الذي يستضيف رئيس «حزب الوطنيين الأحرار» دوري شمعون (الصورة).



نضال الأحمديّة... انتبه خطر!
«المستقبل» < 22:00


أربعة ضيوف جدد في ثانية حلقات «بدون زعل». تستضيف ريما كركي الصحافيّة نضال الأحمديّة (الصورة) لتتحدّث عن حذر الفنانين من قلمها وخوفهم منها، إضافةً إلى الفنان بيار شماسيان، وكريستينا صوايا والنائب عمّار حوري، وتطرح معهم مواضيع اجتماعيّة متنوعة.


بين الطائف... والطائفية
«TL» < 22:00


يطلّ النائب السابق أوغست باخوس (الصورة) في برنامج «صريح جداً». وتتناول معه رانيا صيّاح القضايا التشريعية والتظاهرات المطالبة بإلغاء النظام الطائفي، وكيفيّة تعاطي أهل السياسة مع القوانين وتطبيق اتفاق الطائف، إضافةً إلى جولة على الثورات.