من قتل بيتر سمعان؟«lbc» < 20:45

تطلق lbc مسلسل «خيوط في الهواء» كتابة طوني شمعون وإخراج إيلي معلوف مع فادي ابراهيم، ونهلا داوود، وجيني إسبر. تدور أحداثه حول نديم (مجدي مشموشي) وهو رجل أعمى يعترف بجريمة قتل شاب يدعى نبيل (بيتر سمعان ـــــ الصورة)، وتبدأ الشكوك في صحة اعترافه.

زافين يكافح الإيدز
«المستقبل» < 21:45

يستقبل زافين قيومجيان في برنامج «سيرة وانفتحت»، المديرة الإقليمية لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمرض الإيدز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هند الخطيب في أول لقاء تلفزيوني حول سياسات الأمم المتحدة الجديدة في مكافحة فيروس الايدز.

وسامة قصي أم إثارة شذى؟
«mbc» < 23:00

يطلّ قصي خولي وشذى حسّون في «لو»، تسألهما أروى عن جوانب خفية من حياتهما. ويتحدّى النجم السوري، الممثل كيفانش تاتليتوغ (مهند) على قلوب الجماهير. وترد الفنانة العراقيّة (الصورة) على شائعات حول تبرئها من بلدها، وعن الإثارة في ملبسها.

سجناء رومية عند وليد
«mbc» < 21:30

يرصد وليد عبّود في «بموضوعيّة» التمرّد الأخير في سجن رومية مع شهادات من سجناء سابقين وأخرى بين سجناء وذويهم، مع قائد الدرك صلاح جبران، الزميل عمر نشابة (الصورة)، والصحافي حبيب يونس، رئيس جمعية عدل ورحمة هادي العيا واتصال بالوزير زياد بارود.

قلب شيرلي على أبيدجان
«Otv» < 21:30

تستقبل شيرلي المر في برنامج «فكر مرتين» الليلة، وزير الخارجيّة علي الشامي (الصورة) حول وضع اللبنايين في أبيدجان وتأمين الدولة اللبنانيّة وسائل لإعادتهم إلى لبنان، وتتواصل مع مجموعة من العائدين وبعض الذين ما زالوا هناك، حول المستجدات الأخيرة.

العلاقات الإيرانية العربية إلى أين؟
«المنار» < 21:30

تتابع بتول أيوب في برنامج «بين قوسين» هذا المساء، ملف العلاقات الايرانيّة العربيّة وتطوراته. وتستضيف فيها من طهران أمير الموسوي، ومن القاهرة خبير الشؤون الإيرانية في مركز الأهرام للدراسات السياسيّة والاستراتيجية محمد السعيد إدريس (الصورة).