ريتا في بلاد العم سام

Mtv < 22:00

في حلقة الليلة من برنامج «مش غلط»، تحكي لنا ريتا برصونا (الصورة) عن تجربتها الأميركية، وإقامتها مع زوجها وطفلها في بلاد العم سام. ستشارك وسام بريدي بعض تفاصيل مسلسل «ذكرى» الذي كتبت نصّه، ويخرجه إيلي حبيب مع بيتر سمعان وكريستينا صوايا.



في انتظار الحكومة
Nbn < 20:30

يعود عباس ضاهر إلى طرح موضوع الحكومة اللبنانيّة، مثيراً مسألة التعقيدات التي تحول دون تألفيها. في برنامج «آخر كلام» هذه الليلة، سيسأل الناشط السياسي خلدون الشريف، ومدير تحرير جريدة «النهار» غسّان حجار (الصورة)، إن كان موعد الولادة قد أصبح قريباً.



كارول كان «اسمها لا»
TL < 20:30

بعد عشرة أعوام على اعتزال «تلفزيون لبنان» للإنتاج، تستعيد الشاشة الرسميّة أحد إنتاجاتها الشهيرة، «اسمها لا» للكاتب شكري فاخوري والمخرج ألبير كيلو. فرصة لمتابعة كارول سماحة (الصورة) في الحلقات التي أطلقت شهرتها، على أن تعرض بعدها حلقات جديدة بدأ فاخوري بكتابتها.



لا جريمة كاملة
Lbc < 20:45

تتواصل أحداث مسلسل «متل الكذب» (كتابة طارق سويد وإخراج وليد فخر الدين) في حلقاته الأخيرة. يكتشف ربيع (طلال الجردي – الصورة) خيانة زوجته جيهان (ماغي بو غصن) التي ارتكبت جريمة قتل، خوفاً من افتضاح علاقتها السابقة بشقيق زوجها (وجيه صقر).



بائع جوّال وعالم اجتماع وCoach
المنار < 21:30

في برنامج «الخطوة الأولى»، تستعرض مريم كرنيب (الصورة) تجربة حسن عبد الكريم قانصو، المزارع المسنّ الذي يستخدم سيارته لنقل منتجاته بين قرى بعلبك، مقدماً النصائح للناس، كما تستقبل كرنيب أستاذ علم الاجتماع عبد الإمام نون، ومدرب الرياضة يوسف ديب.


آلان عون مشغول بالثورات
«أخبار المستقبل» < 21:00

مواقف التيار الوطني الحر من تأليف الحكومة وآخر تطوّراتها، يعبّر عنها النائب آلان عون (الصورة)، في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل». وتطرح سحر الخطيب على هامش الحوار أيضاً موضوع الثورات العربيّة المتنقلة، وتأثيراتها على الداخل اللبناني.