◄ أكد مصدر مسؤول في قناة «المحور» أنّ عدم ظهور الإعلامي الشهير معتز الدمرداش في حلقة مساء السبت من برنامج «تسعين دقيقة» ـــــ أبرز برامج القناة ـــــ يعود إلى تصاعد الخلافات بينه وبين إدارة المحطة. وهي الخلافات التي بدأت قبل أسابيع من دون أن يفصح المصدر عن طبيعتها. ومن المتوقع استمرار غياب الدمرداش عن شاشة القناة بسبب عدم التوصّل إلى حل وسط بين الطرفين.


◄ في مناسبة عيد الأم، أقام نادي الطيران في القاهرة حفلةً حضرتها مجموعة من النجوم. وفي هذه المناسبة، قدّم المطرب حمادة هلال أغنية «شهداء 25 يناير» إلى والدة الشهيد خالد سعيد، التي كانت حاضرة في الاحتفال الذي كرّمها. ثم قدم أغنية «ارفع راسك فوق أنت مصري»، ثم أغنية «الله أكبر»، كما حضرت الفنانة نهال عنبر ونجلها مطرب الراب حسام الحسيني، والمطرب الشعبي شيكو، والملحن عصام إسماعيل، والمطربة أمنية سليمان. وبكت والدة خالد سعيد كثيراً في الحفلة، كما قبّل أحد ضباط الشرطة الموجودين في الحفل يديها، وقدّم اعتذاراً إليها.

◄ تواصل بشرى تصوير فيلم «جدو حبيبي» في أحياء القاهرة. وتجسّد الفنانة في الفيلم دور فيكي، وهي فتاة تعيش في أوروبا، لكنّها تعود إلى مصر كي تحصل على إرثها من جدها، إلّا أنّها تواجه العديد من العقبات الناتجة من اختلاف المجتمعين الأوروبي والعربي، علماً بأنّ الشريط من بطولة بشرى، ولبنى عبد العزيز، ومحمود ياسين، والمطرب أحمد فهمي، وإخراج علي إدريس.