◄ حتى موقع «القوات اللبنانية» بات له رأي في الثورة البحرينية! إذ نشر lebanese-forces.com أخيراً خبراً تحت عنوان «خاص» عن قيام «المجموعات المناهضة للحكومة البحرينية والمدعومة من النظام الإيراني بإطلاق النار، وبعمليات قنص على أشخاص عزّل». وطبعاً لم يتردّد الموقع في الدفاع عن قوات «درع الجزيرة» الخليجية التي دخلت البحرين أخيراً، متهماً «وسائل الإعلام الإيرانية، أي قناة «العالم» و«المنار»، بتزوير الوقائع.
◄ يبدو أن نضال سيجري سيدخل قريباً مجال الإخراج التلفزيوني من خلال الفيلم التلفزيوني «طعم الليمون». الشريط مقتبس عن فكرة للمخرج حاتم علي، سيناريو وحوار رافي وهبي، على أن يتعاون سيجري في العمل مع المخرج الليث حجو.
وقال سيجري إنّ العمل يتناول مجيء الممثلَين الأميركيَّين أنجيلنا جولي، وبراد بيت إلى دمشق لزيارة اللاجئين العراقيين الذين استقروا في العاصمة السورية بعد احتلال العراق. ونشاهد هذه القصة من خلال خبر الإذاعة الذي يتلقاه أكثر من شخص يسكن في دمشق، بينهم الفلسطيني واللبناني والعراقي، والسوري ابن الجولان المحتل... الفيلم من بطولة: أمل عرفة، وحسن عويتي، وسيف الدين سبيعي، وإيمان جابر، ومحمد حداقي، ونادرة عمران...

◄ أعلنت ليلى علوي أنها ليست من مؤيدي النظام المصري السابق، وأن علاقتها بعائلة حسني مبارك هي علاقة قرابة بعيدة، فقط لا غير. وأكدت النجمة المصرية أنّها لم تحاول استغلال هذه القرابة بأي شكل من الأشكال، والدليل رفضها «مقابلة الرئيس السابق ضمن وفد الفنانين الذين التقوه في وقت سابق من العام الماضي».