◄ يتردّد في الكواليس الإعلامية في بيروت أنّ راشد الفايد يقدّم نفسه بصفته المرشّح الأقوى لتسلّم إدارة تلفزيون «المستقبل» بعد عملية دمجه مع «أخبار المستقبل». ويردّ خصوم الفايد في الكواليس أيضاً، عبر محاولة تسريب معلومات إلى الإعلام، تضرب هذا الترشّح غير الرسمي في مهده. وتفيد الشائعات التي لم نتأكّد منها على الإطلاق، أنّ سعد ونازك (الحريري) لن يقبلا راشد الفايد، بسبب مآخذ خطيرة عليه في قضايا تتعلّق بـ «سوليدير».
◄ جاء في «وكالة أنباء الشرق الأوسط» أن مجلس إدارة «مدينة الإنتاج الإعلامي» قبل أمس الثلاثاء استقالة أربعة من كبار المسؤولين. والمستقيلون هم: العضوة المنتدبة لـ«مدينة الإنتاج الإعلامي» سوزان حسن، ورئيسة قطاع الإنتاج البرامجي تهاني حلاوة، ومستشار المدينة لشؤون الإنتاج يوسف عثمان، ورئيس قطاع الخدمات الفنية محمد إبراهيم.

◄ رغم وضعها الصحي، تصرّ الفنانة صباح على استكمال مسيرتها. إذ قرّرت أخيراً العودة إلى ساحة الأغنيّة، فأطلقت أغنيتين جديدتين عبر أثير الإذاعات اللبنانية، هما «انبسط بعمرك» كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، و»بدي رضاك» كلمات وألحان إيلي شويري. وسجلت «الشحرورة» الأغنيتين قبل أيام من دخولها المستشفى لاجراء بعض الفحوصات الروتينية. كما تواكب قدر الإمكان مسلسل «الشحرورة» الذي يروي سيرتها، وتحيي جهود صنّاعه، وتكشف بأن كلودا عقل (ابنة أختها)، هي التي تابعت أدق تفاصيله وطلبت التعديل في السيناريو.
يذكر أن صباح أطلت أمس في برنامج «اليوم» مع منى خوري عبر قناة «الحرة»، على أن يعرض الجزء الثاني من المقابلة اليوم (19:45).