في وداع البطرك
mtv < 21:30

يوجّه وليد عبود في حلقة «بموضوعية» تحية إلى البطريرك نصر الله صفير (الصورة). ويستقبل سمير فرنجية، ونبيل خليفة، وأنطوان صفير، وإبراهيم شمس الدين. كذلك يتخلّل الحلقة عرض شهادات لسعد الحريري، وفؤاد السنيورة، وسمير جعجع، ووليد جنبلاط، ودوري شمعون.

14 آذار تقزِّم الثورات العربية
«أخبار المستقبل» < 21:00

يواصل فريق 14 آذار إقناع العالم بالعلاقة العضوية التي تجمع «ثورة الأرز» وباقي الثورات العربية. هكذا تسأل سحر الخطيب مجموعة من الصحافيين والمثقفين في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل»: أيّ أثر تركته «ثورة 2005» في لبنان على انتفاضات الشعوب العربية؟

من ليبيا مع أجمل... الثورات
«المنار» < 22:30

تفتح بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» على شاشة «المنار» ملف الثورات العربية، خصوصاً ما يجري في ليبيا وانعكاسه على باقي دول المنطقة. وتستضيف السياسي الليبي مبارك الشامخ، ورئيس تحرير مجلة اليوم سعد هجرس.

خيانة زوجية... «متل الكذب»
lbc < 20:40

بعد انتهاء مسلسل «نقطة حب»، تبدأ lbc عرض «متل الكذب» إخراج وليد فخر الدين، وكتابة طارق سويد. تدور أحداث العمل حول رجل سعيد بزواجه يكتشف فجأة أن زوجته على علاقة بشقيقه. من بطولة: طلال الجردي، وماغي بو غصن، وطارق سويد...

«خدني» عند سعد رمضان
otv < 20:30

الليلة، يأخذنا وسام صباغ في «خدني معك» إلى منطقة برجا (جنوبي بيروت) لنقضي يوماً كاملاً مع المغنّي سعد رمضان (الصورة).
كيف يقضي متخرج «ستار أكاديمي» أيامه؟ وما هي أعماله الفنية الجديدة؟ الجواب عن كل ذلك
الليلة.

زوجة، اثنتان، ثلاث...
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

يتناول خليفة السويدي في حلقة هذا المساء من برنامج «خطوة» قضية تعدّد الزوجات والأسباب التى تؤدّي إلى ذلك. ويضيء على صفات الرجل الذي يستطيع التوفيق بين أكثر من زوجة. ثم ينتقل في المحور الثاني إلى تأثير ذلك على الزوجة الأولى.