◄ يستعدّ تلفزيون VIP للانطلاق. وهو عبارة عن نوع جديد في شبكات التلفزة يخاطب التكنولوجيا الحديثة، ويمكن متابعته online على أجهزة الخلوي الذكية، إضافة إلى تردّدات معينة على شبكات البث. لا يتضمن التلفزيون أي مقدمي برامج، بل عرض المناسبات الاجتماعية والفنية فقط. يلفت مدير البرامج بيار حداد إلى أنّ VIP يمثل نقلة نوعية في عالم التلفزيون الذي لم يعد حصراً بالمنازل، بل يمكن مشاهدته خلال تنقلنا في حياتنا اليومية.
بعد بيروت، ينطلق التلفزيون في دبي وقطر والسعودية على أن يغطي الأنشطة كلها هناك، علماً بأنّ التلفزيون الذي يشغل منصب مديره العام سامر جمّول سينطلق في احتفال رسمي يقام في الثامنة والنصف من مساء بعد غد الجمعة في «الموسيقار» في منطقة الكسليك.

◄ فاجأ مالك مجموعة قنوات «ميلودي»، جمال مروان، الجمهور ببثه بياناً هو الأوّل من نوعه في الإعلام العربي وربما العالمي، أعلن فيه انفصاله عن زوجته جيلان محمود سمهود «بعد أكثر من 5 آلاف يوم». وحمل البيان شعار «طلاق عربي... أم الأجنبي» على غرار شعار حملته الإعلانية الشهيرة «أفلام عربي... أم الأجنبي».



◄ أصدرت «المؤسسة اللبنانية للإرسال» أمس بياناً جاء فيه: «بمبادرة من المدير العام لـ «المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال» الشيخ بيار الضاهر أعلنت من بكركي، فإن الرواتب المستحقة للمصروفين من «باك» لشهرين وعشرة أيام ستدفع لـ 397 موظفاً قبل نهاية الشهر الحالي، فيما سيحصل من لا يزالون عاطلين عن العمل على تعويضهم بنسبة تسعين في المئة. وستكون المستحقات المتبقية التي تضمنتها الإتفاقية الموقعة برعاية وزارة العمل بين الموظفين وشركة «باك» مرتبطة بالتصفية».