◄ نفى الممثل المصري محمود ياسين الشائعات التي تحدثت عن نيّته تصوير عمل درامي يحمل عنوان «النمرود». وتابع ياسين لوسائل إعلام مصرية: «من غير المعقول أن أقدم مسلسلاً يحمل اسماً، يدل معناه اللغوي على (النتن)».


◄ كرّمت السلطات في مدينة أربيل في كردستان العراق النجم المصري عادل إمام، ضمن احتفالية كبيرة، ومنحته درعاً ذهبياً وفق ما ذكرت صحيفة «المصري اليوم». وأكد «الزعيم» للصحيفة أنّ بلاده أكبر من أن يسيطر عليها فصيل واحد، في إشارة إلى جماعة الإخوان المسلمين، مضيفاً: «أساعد معتصمي الاتحادية من الثوار على قدر الإمكان»، من دون أن يحدد طبيعة المساعدة.

◄ في إطار حرصها على مشاركة جمهورها الكثير من تفاصيل حياتها، عبر تحميل صورها الخاصة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت النجمة الأميركية ريهانا صوراً على صفحتها على فايسبوك، وهي ترتدي البيكيني على اليخت خلال رحلتها في البحر الأبيض المتوسط.

◄ أصدرت نقابة المحررين اللبنانيين بياناً ذكّرت فيه جميع الاعضاء بموعد الجمعية العمومية السنوية التي ستقام عند الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم الخميس في مبنى النقابة في منطقة الحازمية. وفي حال عدم اكتمال النصاب، تؤجَّل الجمعية الى الخميس المقبل الموافق 20 الجاري.

◄ قضت محمكة جنح المرج (شرق القاهرة) بحبس المدوّن والناشط المصري البير صابر (27 عاماً) ثلاث سنوات ودفع غرامة قيمتها 1000 جنيه (140 دولاراً أميركياً) بعد ادانته بتهمة «ازدراء الأديان (...) وترويج فيلم مسيء للرسول»، وفق ما أعلن مصدر قضائي أمس.

◄ بعد مشاركته في كتابة مسلسل «مطلقات ولكن»، الذي يستعد المخرج فيصل بني المرجة لتصويره، ينجز الممثل والسيناريست السوري باسل خليل نصاً تلفزيونياً بعنوان «طارت الخمسمية»، وهو العنوان المبدئي للعمل الذي يتحدث عن تداعيات الأزمة السورية ونتائجها الاقتصادية على الطبقات الاجتماعية، بسبب «استغلال الأزمة من قبل أصحاب النفوس الضعيفة الذين عرفوا باسم تجّار الأزمة».

◄ اعتذرت الممثلة المصرية مي عز الدين عن عدم المشاركة في فيلمي «لبن العصفور» و«جحيم رومانسي»، من دون أن تكشف عن الأسباب، لكنّ مقربين منها أكدوا أنها تستعدّ حالياً لخوض تجربتها الأولى في تقديم البرامج عبر «أنا والمرايا». وتدور فكرة البرنامج الجديد حول «الأنا» بحيث يتجرد الفنان من حالة النجومية التي يعيشها طوال الوقت، وتتحدث مع عز الدين عن شخصيته وهو أمام مرآته بعيداً عن الأضواء.