◄ في إطار التعاون الأول بينهما، بدأت نوال الزغبي أمس تصوير المشاهد الأولى من كليبها الجديد في بيروت تحت إدارة المخرج جاد شويري. وقررت «النجمة الذهبية» تصوير أغنية «غريبة الدني» مع أغنية ثانية هي «هنا القاهرة» التي كانت تنوي تصويرها في القاهرة، لكنّها أُجّلت بسبب الأوضاع غير المستقرة هناك. يذكر أن صاحبة «عينيك كدابين» سترتدي في الشريط من تصاميم اللبناني نيكولا جبران، فيما يتوّلى مصفف الشعر طوني مندلق وخبيرة التجميل هالة عجم الإعداد لإطلالتها.


◄ في إطار التحركات الاحتجاجية المستمرة لعائلات الموظفين المصروفين من PAC وlbc، ينظم اعتصام سلمي أمام مبنى الشركة في كفرياسين، احتجاجاً على استمرار الشركة _ وهي في طور التصفية _ بإنتاج البرامج لمصلحة lbci بشكل مخالف للقانون، بعد صرفها 397 موظفاً تعسفاً وعدم دفعها رواتبهم وتعويضاتهم المستحقة. يبدأ الاعتصام غداً عند السادسة والنصف مساء، وهو الموعد الذي سيلتزم به الموظفون المصروفون أسبوعيّاً قبيل عرض برنامج «ديو المشاهير». ويوجه خلال الاعتصام كتاب مفتوح الى بيار الضاهر والوليد بن طلال وإلى المسؤولين لحلّ هذه القضية. ويقوم وفد من الموظفين الذين عملوا أكثر من 20 سنة في الشركة بتوزيع رسائل على المشاركين في حلقة «ديو المشاهير»، آملين أن تمكن القوى الأمنية الموظفين من دخول الاستوديوات.

◄ علمت «الأخبار» أن ميشال قزي يستعد لبدء تصوير برنامجه الجديد الذي سيعرض على قناة «المستقبل». ولفت الإعلامي إلى أنّه سيصوّر الحلقة الأولى من برنامجه الأحد المقبل. ويستمر قزي في تقديم برامج الألعاب، لكن هذه المرة سيكون البرنامج أشبه بـGame show على أن يبدأ عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

◄ للمرة الثالثة على التوالي، فازت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بجائزة مجلة Dear Guest كأفضل ممثلة تلفزيونية على مستوى الوطن العربي، من خلال استفتاء جماهيري أجرته المجلة، وسط منافسة بين عدد من نجوم الدراما والتلفزيون.

◄ عبر بلاغ رسمي، اتهمت «نقابة الصحافيين المصريين» الرئيس محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان بالتسبّب في قتل الصحافي والمصور في جريدة «الفجر» الحسيني أبو ضيف الذي أصيب بطلق ناري خلال تغطيته لاعتداء أنصار مرسي على المعتصمين المعارضين أمام «قصر الاتحادية».