◄ علمت «الأخبار» أنّ قناة «اليسارية» قررت إقفال قسم البرامج عندها لأسباب مالية، والاكتفاء بالقسم الإخباري في بثها التجريبي الذي ينطلق في 16 أيلول (سبتمبر) الحالي. وقد استغنت المحطة عن حوالي ثلاثين موظفاً كانوا يعملون في قسم البرامج منذ بداية التحضير للمحطة قبل حوالي 11 شهراً.
◄ أحال المستشار أحمد عاصم الجوهري، رئيس جهاز الكسب غير المشروع في مصر وزير الثقافة الأسبق فاروق حسني، على محكمة الجنايات بتهمة التربح بقيمة 9 ملايين جنيه (مليون ونصف مليون دولار).

◄ أقيم أول من أمس المؤتمر الصحافي الخاص بإطلاق فيلم «سبوبه» للمخرج بيتر ميمي الذي يؤدي بطولته كل من راندا البحيري وأحمد هارون. وقد ذكر المخرج أثناء المؤتمر أنّه أختار مجموعة من الممثلين الشباب لتجسيد أدوار البطولة التي تتوزعها 9 شخصيات بعدما اتفق مع الجهة المنتجة على دعم الوجوه الشابة.

◄ تعرض MBC1 الفيلم الوثائقي «كواليس مسلسل عمر»، في جزأيْن. يسلّط الشريط الضوء على التحضيرات السابقة للعمل والمرافقة له، إضافة إلى التفاصيل الإنتاجية والإخراجية واللوجستية التي استلزمتها صناعة المسلسل. يُعرض الجزء الأول من الفيلم اليوم (21:30). أما الجزء الثاني فيعرض في 12 أيلول (سبتمبر) الحالي.

◄ قررت ديمي مور أن تحكي تفاصيل حياتها، بل قد تفضح أسرارها الخاصة مقابل 2.5 مليون دولار أميركي بحسب صحيفة «ذا دايلي ستار». وأوردت الأخيرة أنّ النجمة الأميركية وقّعت عقداً لكتابة مذكراتها مع دار «هاربر كولينز»، حيث ستنشر تفاصيل عن علاقتها المعقدة مع والدتها ومشوارها الفني، إضافة إلى حكاية انفصالها عن زوجها السابق الممثل أشتون كاتشر. وتوقعت الدار أن يكون الكتاب ضمن قائمة الأعمال الأكثر مبيعاً.