يا هلا بـ«الأخت» حنان«الحياة 2» < 23:30

بعدما استضاف نيشان في برنامجه «زي العسل» أمس النجمة هيفا وهبي، تعيد mtv الحلقة الليلة (20:30). أما على قناة «الحياة 2»، فيستقبل الممثلة المحجبة حنان ترك (الصورة) التي تشارك في الدراما الرمضانية هذا الموسم من خلال مسلسل «أخت تريز».



وئام وهاب... الليلة ليلتك
mtv < 23:00


يعتمد وسام بريدي صيغة مختلفة في اختيار ضيوف «بالبحر سوا». يستقبل ضيفاً واثنين من أصدقائه. والليلة، جاء دور رئيس تيار «التوحيد» الوزير السابق وئام وهّاب (الصورة) ومعه نائبه سليمان الصايغ والشاعر حافظ أبو حمزة، كذلك تطل المغنية بريجيت ياغي.



سلافة عاشقة
LBC أوروبا < 16:00

بعد عودتها إلى بيت زوجها، ثم مغادرته سريعاً مع صلاح (قصي خولي)، تتطوّر العلاقة بين ربى (سلافة معمار) وصلاح... فما الذي ستشهده حلقة اليوم من «أرواح عارية» لليث حجو الذي بدأ يستقطب الاهتمام وسط تخمة المسلسلات التي نشاهدها على الشاشات الرمضانية؟



هوليوود ولو في بيروت!
«الجديد» < 22:30

وجدت ميسم عبّود (كارمن لبّس) طريقها إلى الانتقام من عامر خير (فادي إبراهيم) الذي كان أحد الذين أدخلوها إلى السجن. وتستمر المواجهة في «العائدة» بين الطرفين، بمساعدة المحامي محمد (جوزيف بونصّار)، وبدعم من الضابط زياد (سلطان ديب).



المقاومة مستمرّة
«المنار» < 21:30

وقع ماهر (طلال الجردي ـ الصورة) في فخ العمالة لإسرائيل في مسلسل «الغالبون 2». وبعد اعتقال المقاوم قاسم (باسم مغنية)، يواصل الضابط الإسرائيلي (باتريك مبارك) تعذيبه، في ظل تخطيط الأمين العام لـ«حزب الله» عباس الموسوي لعمليات استشهادية جديدة.


«خطايا» ليلى علوي
«المحور» < 20:15

ليلى علوي (الصورة) تعترف بخطاياها لعمرو الليثي. في حلقة اليوم من «الخطايا السبع»، يكشف البرنامج عن علاقة الضيفة بكل «خطيئة» من الخطايا السبع مثل الشهوة والطمع والشراهة والكذب. ويوجه الليثي أسئلة إلى الممثلة المصرية تدور حول علاقتها بكل خطيئة.