◄ ينطلق اليوم برنامج «الخطايا السبع» مع عمرو الليثي على قناة «المحور»، وتطل في أولى حلقاته يسرا، التي ستعرض القناة مسلسلها «شربات لوز». وهو العمل الذي تعود به النجمة المصريّة بعد عامين من الغياب.
◄ انضم طارق الزمر وصفوت حجازي إلى قائمة ضيوف برنامج «الحكم للشعب» مع طوني خليفة على قناة «القاهرة والناس»، والأول هو أحد المتهمين باغتيال الرئيس المصري السابق السادات، والثاني هو داعية إسلامي متهم بالتحريض على قتل المتظاهرين سلمياً يومي 2 و3 شباط (فبراير) ـــ في ميدان التحرير أثناء أحداث ثورة 25 يناير، ضمن ما عرف بموقعة الجمل. كما يستقبل خليفة الشيخ حازم أبو اسماعيل أشهر المستبعدين من السباق الرئاسي المصري.

◄ غادر المتحدث باسم حزب النور السلفي نادر بكار الاستديو أثناء تصوير برنامج «سمر والرجال» على قناة «القاهرة والناس»، وذلك بعدما علم بمضمون البرنامج الذي يدور حول العلاقة بين الرجل والمرأة. وتبين أن بكّار حضر إلى الاستديو، وكان يعتقد أن موضوع النقاش يدور حول القضيّة نفسها، لكن من الناحية الدينية ومن دون إثارة.

◄ استقرت قناة «التحرير» أخيراً على خريطتها البرامجيّة، وهي ستضم مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع شيريهان (الصورة) ومسلسل «عمو فؤاد» مع الراحل فؤاد المهندس، ومسلسل الكارتون الشهير «بكار 1». كما قررت القناة أن تنتج برنامج «كلام من ذهب» للإعلامي طارق علام، ذلك البرنامج الشهير الذي ارتبط بشهر الصوم في نهاية التسعينيات. وستكتفي القناة بمسلسل «أخت تريز» مع حنان الترك.