◄ بات من المؤكد استمرار تصوير برنامج «الحكم للشعب» لطوني خليفة (قناة «القاهرة والناس») حتى الأيام العشرة الأولى من رمضان، بسبب انطلاق تصوير الحلقة الأولى يوم الأحد الماضي مع الممثل خالد الصاوي. وتلا ذلك تصوير حلقات مع رغدة، وعبد الرحمن يوسف، وسمية الخشاب، وحميد الشاعري. ويطمح فريق العمل إلى تصوير 3 حلقات يومياً على الأقل للحصول على إجازة مبكرة قبل انتصاف شهر رمضان.
◄ «إنه أول عطر أسود في العالم». هكذا تعرّف ليدي غاغا عن عطرها الجديد Fame، أي «الشهرة» الذي سيطرح في 12 آب (أغسطس) المقبل. وقد اختارت النجمة المثيرة للجدل حسابها على تويتر لنشر الملصق الإعلاني الخاص بمولودها الجديد. والنتيجة صورة بالأسود والأبيض لغاغا وهي عارية كلياً يغطي جسدها جنود بحجم ألعاب. وقد حمل الملصق توقيع المصور ستيفن كلاين، وكتب عليه «أول عطر أسود في العالم ».
وفي تغريدة لاحقة توجهت غاغا إلى جمهورها بالقول: «لا أكذب عليكم، أنا متوترة قليلاً. مضى وقت لم أشارك بعض الأعمال معكم، ولكني فخورة بستيفن، نحن فعلاً لا ننام».
يذكر أن العطر مكوّن من مستخلصات زهرة ستّ الحسن والسحلبية والزعفران. وكان قد نُقل عن المغنية الأميركية السنة الماضية أملها أن يحتوي عطرها على الدماء والسائل المنوي، ما أثار صدمة في صفوف الجمهور .

◄ تشارك هيفا وهبي في احتفال يقيمه «النادي الرياضي» في مجمع BIEL في أيلول (سبتمبر) المقبل. ونقل موقع «الجديد» أنّ النجمة اللبنانية ستشارك في إحياء الاحتفال من دون أي مقابل مادي. ويهدف الحفل إلى توفير الدعم المادي للنادي من خلال بطاقات الدخول التي ستعرض على الحاضرين. وبدأت اللجنة الإعداد منذ نحو أسبوع للحفل الذي يُتوقع أن يقام بين 16 و18 أيلول (سبتمبر) المقبل بمشاركة 1500 رجل أعمال لبناني وعربي.