◄ برعاية وزير السياحة اللبناني فادي عبود، وبحضور رئيس بلدية جونيه أنطوان افرام، أعلنت جمعية «فيليبوليس» اللبنانية إطلاق «مهرجانات جونيه الدولية» لعام 2012، ابتداءً من 29 حزيران (يونيو) المقبل حتى 8 تموز (يوليو). وكشف رئيس جمعية «فيليبوليس» رئيس لجنة مهرجانات جونيه نعمة افرام أنّ مهرجان هذه السنة سيستضيف أيقونات عالمية، كالفنان الفرنسي شارل أزنافور (6 تموز) والفنان البريطاني كريس دو بيرغ، الذي سيختتم المهرجان في 8 تموز في مجمع فؤاد شهاب الرياضي.
◄ شرع المخرج عامر فهد في تصوير «بقعة ضوء 9» في حديقة تشرين في دمشق، بمشاركة الممثلين: وائل رمضان، بشار إسماعيل، فايز قزق، أحمد الأحمد، أدهم مرشد، فادي صبيح، محمد خاوندي والعديد من نجوم الدراما السورية.

◄ كشف وحيد حامد أنّه بدأ بكتابة الجزء الثاني من مسلسل «الجماعة»، الذي يرصد تاريخ جماعة الإخوان المسلمين ومؤسسها حسن البنّا. وتابع الكاتب والمؤلف المصري إنّ الجزء الثاني سيتناول فترة الخمسينيات حتى نهاية الستينيات التي شهدت أحداث عنف من قبل الجماعة. كما أن الجزء الثاني سيركّز على سيد قطب لأن العمل سينتهي بإعدامه.

◄ أعلن نور الشريف أنّ مسلسله «غرفة البحر» الذي يدخل به المنافسة الرمضانية لا يمتّ بصلة لـ«ثورة 25 يناير»، فأحداث العمل الذي كتبه محمد الصفتي جرت قبل الثورة. وتابع إنّ المشاهد سيراه بصورة مختلفة عن أدواره السابقة.

◄ قال المطرب المصري محمد منير إنّه سيقدّم حفلاً للسيدات فقط استجابةً لطلب الكثير من معجباته اللواتي لا يحضرن حفلاته الجماهيرية بسبب الازدحام. ونفى «الكينغ» أن يكون هدف الحفلة مغازلة التيار الديني.