يواصل ألبوم «كل دقيقة شخصية» لوائل جسار حصد النجاح، فيما صوِّرت أغنيتان منه مع المخرجة رنده علم.بين «في خطوتك سكّتي» (كلمات نبيل خلف وألحان سمير صفير) و«خليني ذكرى» (كلمات بدر جميل أحمد وألحان وليد سعد)، نجحت المخرجة اللبنانية في الابتعاد عن شبح التكرار بين أجواء الريف الجميلة في بقاع لبنان في الكليب الأول، وhستغلال جمال خليج جونية في الثاني.

وتألق جسار بعدما ابتعد عن كلاسيكية لقطة الـ«كلوز» التي يعتمدها معظم مخرجي الكليبات في مشاهد الـ«ليبسينغ». هكذا، احتلت المشهدية الروائية الصورة ورأينا بائع الورود في «في خطوتك سكتي» تختال حبيبته أمامه عازفة على الكمان. أما في «خليني ذكرى»، فشاهدنا قبطان مركب تلوح محبوبته في خياله كأميرة خارجة من قصص الغرام.
ورغم «الستوري بورد» المرسومة في موقع واحد للتصوير، الا أنّ علم تمكنت من تطويع كلمات شاعر الاغنية بدر جميل أحمد مع كل لقطة يلتمع فيها البحر تحت أشعة الشمس بhنسجام يليق باللحن الرومانسي الذي وضعه المصري وليد سعد. هذا الى جانب عفوية ملحوظة في أداء جسار لدور العاشق التائه في عرض البحر بسبب الفراق. باختصار، يأتي «خليني ذكرى» كليباً متكاملاً ومتجانساً مشرّعاً على الخيال، ويشكّل خير دليل على أنّ نجاح كليب أغنية، لا يحتاج إلى خزانة من الملابس وعدد لا يحصى من مواقع التصوير والأكسسوارات الباهظة.
أخيراً كشف مصدر من «آرابيكا» لـ«الأخبار» أنّ الحديث عن إفلاس الشركة مجرد شائعة، عازياً تأخّر «حصان آرابيكا الرابح» عن تصوير أغنية أخرى من ألبوم «كل دقيقة شخصية» إلى التزام وائل بحفلات أجبرته على التنقّل بين العواصم. وكان جسار قد أطلق أخيراً أغنية «إسمي أنس» أهداها الى أصغر شهيد راح ضحية مجزرة «التراس الأهلي» في بورسعيد.