مروان حمادة... تسلملي تحليلاتك«المستقبل» < 21:00

بعدما أعلن أنّ «حقبة آل الأسد في سوريا قيد الانتهاء»، تستضيف بولا يعقوبيان في حلقة الاثنين من «إنترفيوز» النائب مروان حمادة (الصورة) لقراءة المشهد السياسي اللبناني، ومناقشة الملف السوري الذي يبدو أنّه الأحبّ إلى قلبه هذه
الأيام.



الجنسية عملة صعبة!
الجديد < 21:30

«الجنسية ما هي حكايتها؟»، سؤال يطرحه جورج صليبي في «الأسبوع في ساعة» غداً الأحد. ويتوقف فيها عند حرمان الأم اللبنانية المتزوجة بأجنبي منح جنسيتها لأولادها، وعند حقّ المغتربين في الجنسيّة، ومن يحلم بالتخلّي عنها للحصول على غيرها.



المنطقة على صفيح يحترق
«دبي» < 21:30

في حلقة جديدة من «مع زينة يازجي من القاهرة» مساء الأحد، تستضيف الإعلامية السورية كلاً من الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والأمين العام لـ«منظمة التعاون الإسلامي» إحسان أوغلو. سيركّز الحديث على الربيع العربي، والوضع العراقي والملف السوري الساخن.



و«محبوب» المراهقين هو...
Otv < 20:30

يختتم Talent Teen رحلته الليلة مع مايا نعمة. وتعلن لجنة التحكيم المؤلفة من نادر خوري وألين لحود وزياد سحاب (الصورة) اسم الموهبة التي فازت باللقب. ويتزامن ذلك مع إعلان اسم الفائز في Arab Idol على LBC في حلقة تغني فيها لطيفة وراغب علامة وأحلام.



مغامرات زافين... «خطيرة»
المستقبل < 21:00

يخوض زافين المغامرات في «سيرة وانفتحت» غداً الأحد، ويعرّف المشاهد إلى ألعاب خطرة، بعيداً عن المطاعم والمولات التجارية المغلقة.
وتقدم الحلقة دليل الرياضات الترفيهية والمغامرات المخيفة كتسلق الجبال واكتشاف المغاور وتعلم الغطس في قاع البحر.



وفاء الكيلاني... نوّرت
mbc < 21:30 بتوقيت السعودية

تطلّ وفاء الكيلاني في الحلقة الأولى من «نوّرت» بعد غد لتستضيف حسين فهمي (الصورة)، وسيرين عبد النور، والكاتبة هبة حمادة، والمخرجة رشا شربتجي، المغني السعودي قصي. البرنامج الذي يخرجه باسم كريستو يتطرق إلى الشخصي والفني ويهتم بالتفاعل بين الضيوف.