◄ يكرّم «مهرجان القاهرة الدولي لسينما الأطفال»، اليوم الجمعة، النجوم حنان ترك، وهاني رمزي، وكريم عبد العزيز، والمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، علماً بأنّه الفعالية الفنية الأولى التي تقام في القاهرة منذ «ثورة 25 يناير» العام الماضي
◄ كشف الإذاعي المصري وجدي الحكيم عن قصة حب مجهولة جمعت بين المطرب الراحل عبد الحليم حافظ والمطربة وردة الجزائرية، مؤكداً أنّه سيكتب مسلسلاً تلفزيونياً يحكي فيه الكثير من القصص الشخصية الغامضة في حياة العندليب الأسمر.

◄ قال الفنان المصري حسن يوسف إنّه يفكر في تجسيد شخصية البابا شنودة الثالث في مسلسل تلفزيوني، مضيفاً أنّه لا يرى أي تعارض بين تقديمه لشخصية البابا الراحل وتجسيده سابقاً لشخصيات علماء دين مسلمين أبرزهم الشيخ محمد متولي الشعراوي.

◄ بعد انتهاء الأزمة المالية، عادت أسرة مسلسل «حفيد عز» إلى استكمال التصوير، بعد توقف استمر قرابة شهرين، علماً بأنّ المسلسل من بطولة أشرف عبد الباقي، ولطفي لبيب وماريهان حسين.

◄ أكد الفنان السوري رشيد عساف أنّ اعتذاره عن عدم تجسيد شخصية حسن البنّا، مؤسس جماعة الإخوان المسلمين في مصر، في مسلسل تلفزيوني وفيلم سينمائي، جاء نتيجة تأخر الشركة المنتجة في إرسال نص العمل، وعزاه إلى وجود خلافات بين الشركة والمرجعية الدينية لجماعة الإخوان. ونقل موقع «إم. بي. سي» عن عساف قوله: «انسحبت نهائياً، ولي أسبابي، خصوصاً أنّ الشركة المنتجة لم ترسل لي أيّ نص منذ المؤتمر الصحافي الذي عُقد العام الماضي في القاهرة للإعلان عن إنتاج فيلم ومسلسل يتناول حياة حسن البنّا».