طوني يحتفل بالأم...LBCI < 21:30


في مناسبة عيد الأم، يخصّص برنامج «أحلى جلسة» حلقةً يستضيف خلالها طوني بارود أمهات من مختلف المجالات. هكذا، تطل الممثلة رولا حمادة، والمخرجة ميرنا خياط، والممثلة باتريسيا داغر، والإعلامية داليا داغر، والشيف ريشار خوري، وجاد صباغ، ابن الممثل وسام صباغ.



... وسيبيل أيضاً
«الجديد» < 21:30

قناة «الجديد» تحتفل أيضاً بعيد الأم. هكذا، تحلّ خمس أمهات على استوديو «حكي كبار». حلقة احتفالية ومميزة عنوانها التضحية والحب والحنان، تطرح خلالها سيبيل أسئلة عديدة على ضيفاتها عن الأمومة، ومصاعبها وتحدياتها ومسوؤلياتها، عاكسةً بذلك راهن أمهات لبنان.



مي «بدون زعل»
«المستقبل» < 21:00

في حلقة جديدة من «بدون زعل»، تستضيف ريما كركي على «المستقبل» الليلة كلاً من الاعلامية مي شدياق (الصورة)، وحياة ارسلان، وسلطان سليمان وهاني سبليني. وتطرح على ضيوفها مجموعة من الأسئلة الشخصية والاجتماعية ضمن جو خفيف وطريف.



قبل شهر العسل
MTV < 20:45

مواضيع عديدة يطرحها الأطباء الليلة في حلقة The Doctors تندرج تحت تيمة «الزفاف». ويقدّم هؤلاء نصائح للاحتياطات التي يجب أخذها قبل الزواج، كفحص فئة الدم، ونصائح جمالية مع نهى معوض، وأخرى للرجل، وابتسامة هوليوود، والعقم، والأدوية التي يجب أخذها في شهر العسل...



آخر أفلام «السندريلا»
«روتانا سينما» < 01:00

الكثافة التي عرضت بها قنوات الأفلام جديد السينما المصرية جعلت المحطات تحرص أيضاً على العودة إلى الأرشيف. هكذا اختارت «روتانا سينما» أن تعرض في سهرتها اليوم آخر أفلام سعاد حسني «الراعي والنساء»، بمشاركة يسرا، وأحمد زكي وتوقيع علي بدرخان، تزامناً مع ذكرى وفاة النجم الأسمر.


العمل... أزمة العصر!
arte < 22:30

تفتح القناة الألمانية الفرنسية الليلة ملفاً شائكاً يتعلّق بالضغط الذي يعانيه الموظفون في العمل.
في شريط «الضيق النفسي في العمل: تابو» (2011)، تغوص جانا كالمز في هذه المشكلة، وتستقبل شهادات لموظفين عانوا الأمرّين من الاكتئاب، والجهد وحتى
الإدمان.