السيليكون القاتل عند زافين...«المستقبل» < 20:45


الليلة في «سيرة وانفتحت»، يفتح زافين قيومجيان ملف حشوات السيليكون الفرنسي ويطرح أسئلة حول انتشارها في العالم العربي، وخصوصاً لبنان: هل هي مشكلة تطاول مئة امرأة لبنانية فقط، كما تقول «الجمعية اللبنانية لجراحي التجميل»، أم أنّ الرقم يصل إلى ألف ومئتي امرأة؟



... وعلى طاولة شيرلي
otv < 21:30

بعد انتشار فضيحة السيليكون الفرنسي، والكشف عن تأثيره السلبي والسام في جسد النساء اللواتي حقنّ به، تستقبل شيرلي المرّ طبيب التجميل نادر صعب، للتحدّث معه عن الموضوع. أما في المحور الثاني فتستقبل النائب السوري خالد العبود للإضاءة على تطوّر الأوضاع في سوريا.



هدنة على الجبهة السورية؟
«الجزيرة» < 21:05

يضيء علي الظفيري في حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على أسباب الخلاف بين أطياف المعارضة السورية. ويسأل عن السيناريوهات المحتملة أمام الجامعة العربية، وهل من تغييرات طرأت على المواقف الإقليمية والدولية تجاه الأزمة؟ الأجوبة كلها نكتشفها الليلة على شاشة «الجزيرة».



تركيا ــ إيران: غرام وانتقام؟
«المنار» < 22:00

هل تشهد العلاقات التركية ــ الإيرانية فتوراً؟ وماذا عن زيارة أحمد داوود أوغلو لطهران؟ وماذا كان موقف الطرفين من الثورات العربية خصوصاً في سوريا؟ الليلة تفتح بتول أيوب هذا الملفّ في «بين قوسين» مع ضيفيها محمد صادق الحسيني من طهران، وسمير صالحة من إسطنبول.



«شي أن أن» يجدّد نفسه
«الجديد» < 22:00

بعد الحلقة الماضية التي اختصرت كل حلقات العام 2011، ينطلق فريق chi nn في موسم جديد، يتضمّن مواقف وريبورتاجات ساخرة، ولاذعة وطريفة. هكذا نلتقي الليلة على شاشة «الجديد» فؤاد يمين، وسلام زعتري، وأبو طلال الصيداوي، وأكرم سلمان في أولى حلقات العام 2012.


زفّوا العروس... يارا؟
«دبي» < 17:30

في حلقة الليلة من برنامج «مشاهير» نتابع مجموعة من أخبار الفن والموضة والتجميل. وفي المحور الثاني تطلّ النجمة اللبنانية يارا (الصورة) مع ديالا مكّي، لتتحدث عن نظرتها إلى العام الجديد، وعن مشاريعها الفنية الجديدة، وعن حياتها العاطفية وإمكان زواجها في العام 2012.