عين البيك على الرئاسة؟lbci < 21:30

يطلّ الليلة سليمان فرنجية (الصورة) في برنامج «كلام الناس» الذي يقدّمه مارسيل غانم. يطرح الأخير أسئلة على ضيفه ومنها: مَن المسؤول عن عرقنة لبنان؟ وهل ربح حلفاء سوريا الأرض والسلطة؟ من هو رئيس الجمهورية المقبل؟ وهل سليمان فرنجية بين المرشّحين؟



أسطوانة نديم معلوكة!
otv < 20:30

بعد أسبوع على التفجيرين الانتحاريين في منطقة بئر حسن، ماذا تقول القوى السياسية المعنية؟ من المسؤول عن الجريمة وماذا بعدها؟ كل تلك الأسئلة يطرحها الليلة جان عزيز في برنامجه «بلا حصانة» على ضيوفه: أنطوان نصرالله، نديم قطيش (الصورة)، سالم زهران وشارل جبور.



الفساد «تحت طائلة المسؤولية»؟
«الجديد» < 21:30

تتضمن حلقة الليلة من برنامج «تحت طائلة المسوؤلية» خلاصة الحلقات التي عرضت سابقاً، وخصوصاً الحلقتين اللتين كشفتا الفساد في المعاينة الميكانيكية، وشركات «الفاليه»، وتتضمّن الحلقة مشاهد لم تعرض سابقاً لحوارات أجريت مع أشخاص لهم علاقة بتلك القضايا.



التراث العراقي في رحاب «الميادين»
«الميادين» < 20:30

الممثلة العراقية إقبال نعيم (الصورة) ضيفة زاهي وهبي الليلة في برنامجه «بيت القصيد». تفتح نعيم ملف المسرح والدراما العراقيين، ولماذا تعتبر التمثيل مقاومة لن تتخلّى عنها بسهولة؟ في الحلقة مشاركات لكل من الممثل والكاتب والمخرج سامي عبد الحميد، والمخرج عزيز خيون.



صرلو زمان دوري ما بان
mtv < 21:30

يستضيف الليلة عادل كرم في برنامجه الساخر «هيدا حكي» رئيس حزب الوطنيين الأحرار دوري شمعون (الصورة). كما يلقي كرم الضوء على قضايا سياسية واجتماعية بأسلوبه الكوميدي. فهل ينجح شمعون في التخلص من أسئلة كرم الحرجة؟ وهل تطغى على الحلقة الآراء السياسية؟


«محبوبي» أبو علي
mbc1 < 20:30

يحاور خريج برنامج The Voice مراد بوريكي الليلة المغني ملحم زين (الصورة) في برنامج «محبوبي أنا». يتحدّث «أبو علي» عن موهبته في الطفولة، مروراً بمرحلة البدايات الفنية، ووصولاً إلى آخر ألبوماته. كما يتطرق إلى علاقة زين ببعض المغنين في الساحة الفنية، ومنهم كاظم الساهر.