◄ تستضيف منى أبو حمزة الليلة في برنامجها «حديث البلد» (21:30 _ mtv) كلاً من: النائب نبيل نقولا، المغنية باسكال صقر، الممثل جورج خبّاز، المخرج أمين دُرّة، ديامان بوعبود، عصام بريدي والزميلة بانة بيضون وغيرهم.


◄ يشارك زافين قيومجيان حالياً في فعاليات «معرض الشارقة الدولي للكتاب» الذي يحلّ لبنان ضيف شرف على دورته الحالية. وقام زافين بجولة في أروقة المعرض وعقد اجتماعات مع دور نشر للاهتمام بكتابه الخاص في التلفزيون اللبناني، والمتوقع صدوره قريباً بالنسختين العربية والإنكليزية.

◄ نشر موقع «أنا زهرة» الإلكتروني صورة لحفيد المغني المعتزل فضل شاكر الذي أُطلق عليه اسم جدّه. وكانت ألحان ابنة شاكر قد وضعت مولودها الأول من زوجها إسماعيل عثمان. بينما غرّد محمد نجل المغني المعتزل على صفحته على تويتر بأن «فضل جونيور يشبه جدّه كثيراً».

◄ أفرجت النيابة المصرية مساء أوّل من أمس عن الممثلة انتصار بعد تحقيقات معها دامت أكثر من 6 ساعات عقب إلقاء القبض عليها بسبب خرقها قانون الحظر. كما أمرت النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه (750 دولاراً).

◄ فاجأت الممثلة المصرية منّة شلبي المعزّين بالمخرج الراحل هشام عكاشة بإطلالتها بتسريحة شعر قصير، إلى درجة أن كثيرين لم يتعرّفوا إليها. فيما حضر عزاء نجل الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة عدد من الفنانين الذين ارتبطوا بصداقة معه ومع والده.

◄ استاءت المغنية المصرية أنغام من وجود عدد من الإعلاميين خلال قيامها بإجراء البروفة النهائية لحفلها في «دار الأوبرا» المصرية أوّل من أمس. فيما طلبت صاحبة أغنية «عمري معاك» أن تتاح لها فرصة التركيز على التحضير للحفل الذي أقيم ضمن فعاليات «مهرجان الموسيقى العربية».

◄ نشر الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان على موقعه على انستغرام صورة نادرة للفنان الراحل عاصي الرحباني مع فيروز أثناء زفافهما. يذكر أنه تمّ إكليل الثنائي في عام 1955.

◄ بعد حصولها على لقب «ملكة جمال الكون للعام 2013» قبل أيام، في سهرة أقيمت في روسيا، ظهرت الفنزويلية ماريا غابرييلا إيسلر وهي ترتدي ثوب سباحة مرصعاً بالأحجار الكريمة تصل قيمته إلى مليون دولار.

◄ يستضيف الليلة برنامج «تارا تاتا» (21:30 ــ روتانا خليجية) عدداً من المغنين؛ أهمّهم من لبنان: هشام الحاج، غبريال عبد النور وسابين عون، و«فرقة جدل» من الأردن، وكريم نجيب من مصر، ويحيى صويص من الأردن.