◄ بتهمة تعاطي الكوكايين، ألقت قوات الشرطة في القاهرة القبض على الممثلة دينا الشربيني في ضاحية الزمالك داخل شقة يديرها تاجر مخدرات. واعترفت الشربيني بأن وجودها هناك كان بهدف الحصول على «تذكرة» كوكايين حسب جريدة «الوطن» المصرية.


◄ عاد الممثل السوري أيمن زيدان إلى دمشق بعد غياب عام تقريباً. وأعلن زيدان الخبر عبر صورة نشرها على حسابه الخاص في الفايسبوك، وعلّق عليها بالقول «اليوم على شرفة بيتي في دمشق سيدة المدن».

◄ توفي أمس المخرج المصري هشام عكاشة (45 عاماً) نجل الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة. يذكر أن من أعمال الراحل مسلسلات «أحلام سنابل» (2011)، و«وهج الصيف» (2004) و«ورد النيل» (2005).

◄ أطلقت المغنية التونسية لطيفة الإعلان الترويجي لأغنيتها «أحلى حاجة فيا» (كلمات ملاك عادل، وألحان محمد عبد المنعم) الذي صوّرته تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.

◄ أحيت أصالة نصري أوّل من أمس حفلة «افتتاح مهرجان الموسيقى العربية» بعدما استجابت «دار الأوبرا» لمطلب المغنية السورية بأن تكون السهرة مخصّصة لها بمفردها، بعكس باقي ليالي الحدث. ولم تغادر المغنية المنصّة للحصول على درع التكريم وسط المكرّمين، مفضّلة تكريماً استثنائياً بعد السهرة التي أذاعها «التلفزيون المصري».

◄ نفى منجد شريف، شقيق المغني معين شريف، المعلومات التي تحدثت عن تورّط أخيه في الجريمة التي حصلت قبل أيام في منطقة مستيتا (جبيل) وراح ضحيتها أربعة قتلى. ولفت شريف في بيان نشره على صفحته على الفايسبوك إلى أن «ثمّة إجراءات قانونيّة سيتمّ اتخاذها في حق كل من أسهم في الترويج لتلك الشائعة».

◄ قرّر الممثل المصري عمرو يوسف العودة لتقديم البرامج مرة أخرى من خلال «بشبه عليك» الذي سيعرض على قناة «أبو ظبي». وسيتمّ تصويره بين بيروت ودبي خلال الفترة المقبلة، الأمر نفسه تكرّر مع زميله أمير كرارة الذي سيطل قريباً عبر قناة «دبي» من خلال برنامج المسابقات «الخزنة».

◄ يضيء برنامج «فكر مرتين» الذي تقدمه شيرلي المر (otv) الليلة على الانتخابات الطلابية في الجامعات، وتسأل هل تعبّر الانتخابات عن واقع المجتمع في لبنان؟ وهل يستطيع الشباب الانخراط في الحياة السياسية إذا لم ينتموا إلى أحزاب؟

◄ ينطلق الليلة برنامج «الليلة جنون» على قناة mtv بعد نشرة الأخبار المسائية. يقدّم ماريو باسيل البرنامج الذي يحلّ عليه كضيوف: طوني أبو جودة، سينتيا كرم، راغدة شلهوب، إيلي متري، عصام بريدي وجنيد زين الدين.

◄ يحلّ الليلة المغني محمد حماقي ضيفاً على برنامجThe Winner Is («الحياة»وlbci) ويترأس لجنة التحكيم التي ستحكم على مواهب 8 متسابقين جدد.

◄ يستعدّ برنامج المواهب الفنية «اكس فاكتور» للعودة بالموسم الثاني منه، فيما لم تعرف بعد الأسماء التي ستتضمنها لجنة التحكيم التي تألفت العام الماضي من: إليسا، وائل كفوري، حسين الجسمي وكارول سماحة.