◄ تستعدّ قناة «الجديد» لإطلاق برنامج يعرض بعد الظهر، ويتطرق إلى مواضيع عدّة فنية، وصحية، واجتماعية. ولم تستقرّ المحطة بعد على الإعلامي الذي سيقدم مشروعها الجديد.
◄ استمرّ الجدل حول أغنية «تسلم الأيادي» (كتابة وألحان مصطفى كامل، وغناء عدد كبير من الفنانين). فقد كتب الإعلامي المصري وسام عبد الوارث، المحسوب على التيار الديني، تغريدة على صفحته على تويتر اعتبر فيها أن «من اشترك في هذه الأغنية، أو ساعد على انتشارها هو «فاسق» بحكم الشرع».

◄ أعلنت ديما الجندي على صفحتها على الفايسبوك خبر طلاقها من زوجها المخرج فراس دهني. ونشرت الممثلة السورية رسالة موقعة باسمها وباسم طليقها جاء فيها :«اليوم بعد انفصالنا منذ ستة أشهر، استثمر البعض تلك الخطوة في صياغة قصّة ملفّقة تحمل إساءة إلى الكثير من الأطراف، ونحن ننأى بأنفسنا عن الدخول في هذه السيناريوات غير الصحيحة. الانفصال واقع منذ فترة، ولا علاقة له بما تم تداوله». يذكر أن الطليقين لديهما ابنة تدعى تيا تعيش حالياً مع والدتها في الإمارات العربية.

◄ وصفت مروة حسين وجودها إلى جوار الإعلامي عماد الدين أديب في افتتاح برنامج «ستار أكاديمي 9» (الخميس 21:00 على Lbci و cbc) في بيروت بخبر فاجأ الجميع؛ إذ أعلنت عقدَ قرانها على أديب قبل أسابيع عدة. وأكدت الممثلة أنهما سيحتفلان قريباً. ومروة حسين هي الزوجة الثالثة للإعلامي المصري الشهير بعد هالة سرحان، وهالة قورة.

◄ للمرة الأولى منذ ثلاثين عاماً، سرّبت مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المعتزلة شادية، ولم يتسنّ لمن تداولوا الصورة معرفة ظروف تصويرها ومكانه. لكن يبدو أنّها التُقطت خلال مناسبة عائلية حضرتها، وهي الوحيدة التي تظهر في الكادر بعد حذف كل الموجودين.

◄ فوجئ القائمون على برنامج Arabs Got Talent (السبت 21:00 على mbc) بخبر وفاة الطفل المصري محمد الشريف الذي شارك مع لاعب السيرك كمال المصري في تسجيل إحدى حلقات البرنامج، بعد تعرّضه لحادث سير قبل أيام. وكان المصري وشريف قد قدّما فقرة استعراضية لافتة، ونالا تنويه لجنة التحكيم، وتأهّلا على أثرها إلى المرحلة الثانية من البرنامج.

◄ يستضيف طوني بارود في برنامجه «أحلى جلسة» الليلة (21:30 على lbci) فريق برنامج «كتير سلبي» (السبت 20:30 على lbci) نبيل عسّاف، وجيسكار لحود، ودوللي الحلو، وجوانا كركي، وحسين المقدّم، وإيلي الراعي، في جلسة كوميديّة ضاحكة.

◄ تحت عنوان «لبنان في مواجهة أزمة اللاجئين السوريين»، يحاور وليد عبود في برنامجه «بموضوعية» (21:30 mtv) الليلة النائب محمد الحجار، والنائب السابق سليم عون، والوزير السابق دميانوس قطّار، والناطقة باسم «مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين» دانا سليمان.