◄ ذكر موقع «النشرة» الفني أن ّزهير رمضان يستعدّ للعب بطولة مسلسل «بحر» (إخراج المخرج هيثم زرزوري) الذي يصوّر في اللاذقية خلال الأيام المقبلة، ويعرض خلال شهر رمضان المقبل. ولفت الممثل السوري في حديث للموقع إلى أنّه يؤدي شخصية رجل يُعرف بمهماته الإنسانية؛ إذ يستقبل عائلات وفدت إلى اللاذقية من المدن الأخرى نتيجة الأحداث التي تمرّ بها بلاده.


◄ بدعوة من وزارة الثقافة في البحرين، يسافر مروان، وغدي، وأسامة الرحباني إلى البحرين لتقديم عرضهم «ليلة صيف رحبانية» على مسرح «البحرين الوطني» في 27 و28 الشهر الحالي. يشارك في العمل غسان صليبا، وفاديا طنب، ورونزا، وهبة طوجي، وسيمون عبيد، وإيلي خياط، ونادر خوري، برفقة «الأوركسترا السيمفونية الوطنية الأوكرانية» بقيادة فلاديمير سيرانكو، وكورس مؤلّف من عشرين منشداً.

◄ طرحت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، عطرها الخامس الذي يحمل اسم Pure Honey. وأوضحت كارداشيان، على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها أرادت «أن يكون العطر خفيفاً، ومغرياً في الوقت نفسه». وأضافت: «كنساء، لدينا هاتان الطبيعتان الثنائيتان. يمكننا أن نكون فتيات مشاغبات، ومغريات وآسرات». ويشكّل العطر مزيجاً من الورود الزهرية، وجوز الهند، والفانيلا، والعسل.

◄ يعود جورج وسوف قريباً إلى الساحة الفنية من خلال عملين غنائيين دفعة واحدة، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية. العملان هما ألبوم غنائي بعنوان «ذكريات» الذي انتهى من تسجيله، و«ميني» ألبوم يستعدّ لطرحه قريباً أيضاً. وانتهى «سلطان الطرب» من أداء ثلاث أغنيات من كلمات الشاعر السعودي تركي آل الشيخ، وتولّى تلحينها شاكر الموجي وصلاح الشرنوبي، بينما لحّن شاكر الموجي أغنية «شوق العمر».

◄ أوقفت غادة رجب تعاونها مع الفنانين الأتراك خلال الفترة المقبلة، بسبب دعوات المقاطعة التي انطلقت لوقف الأعمال الفنية التركية في مصر. علماً بأنّ المغنية المصرية هي الوحيدة التي غنّت وأصدرت ألبوماً باللهجة التركية.

◄ بدأت مي عز الدين التحضير لفيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي. وعقدت الممثلة المصرية جلسات عمل عدة معه للاتفاق على ملامح الفيلم الجديد، على أن يعرض خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.

◄ يعود برنامج «أحمر بالخط العريض» الذي يقدمه مالك مكتبي بموسمه السابع، وتعرض الحلقة الأولى منه الليلة (21:30 _ lbci). يحاور الإعلامي مجموعة من الأطفال، ويسألهم عن رأيهم بالسياسة، والمشاكل التي تعصف لبنان.