يقضي نيشان ديرهاروتيونيان اليوم إجازته التي بدأت مع انتهاء الموسم الثاني من برنامج «أنا والعسل 2». رغم ابتعاده عن الكاميرا، إلا أنه يخطّط للعودة سريعاً بباقة من المشاريع. يلفت الإعلامي اللبناني في حديث لـ «الأخبار» إلى أنّه سيزور مصر في نهاية الشهر الحالي للقاء القائمين على قناة «الحياة» المصرية كي يرتّبوا بعض الأمور التي تتعلّق بإطلالاته المقبلة. عقد عمله مع المحطة الذي يستمرّ ثلاث سنوات، ينصّ على أن يقدّم برنامجاً أسبوعياً.


يشير نجم «العرّاب» إلى أنّ علاقته مع شركة «سوني بيكتشرز تلفزيون» جيّدة عموماً، وخصوصاً مع مديرها العام زياد كبي، بل على العكس، فإن الاستعدادات لبرنامجه المقبل انطلقت، على أن يبصر النور في الايام المقبلة. يشير الاعلامي إلى أن عدم تحديد موعد لعودته إلى الشاشة يعزى إلى انشغالات «سوني»، التي تنتج «أنا والعسل»، بتصوير برنامج المواهب الفنية «ذا فويس» (mbc) و«الرابح هو» (lbci) الذي ينطلق في العشرين من الشهر الحالي. وعن برنامجه «أنا وحياتي» الذي جمّد العام الماضي بسبب الأحداث التي عاشتها القاهرة، يوضح نجم «شاكو ماكو» أنّ العمل التلفزيوني كان يُفترض أن يبصر النور في نيسان (أبريل) الماضي، إلا أنّه لضيق الوقت حينها واقتراب شهر رمضان، تأجّل على أن يطلّ قريباً، ومن المتوقع أن يحمل تطورات ومفاجآت لافتة في عدد الضيوف في الحلقة الواحدة، وطريقة الحوار، والأسئلة الجريئة التي ستطرح، وحتى الديكور الذي صمّم بتقنيات عالية وألوان مبهرة. يكشف نيشان عن جانب جديد في شخصيته، موضحاً أنه كتب سيناريو مسلسل لبناني وينتظر من ينفذه، كما شارك في أربعة أعمال تعرضها حالياً محطة «أي. تي. في. اونلاين» التي يديرها المخرج وليد ناصيف، وهي عبارة عن مسلسلات حصرية تبلغ مدتها دقائق عديدة. يعبّر نجم «أبشر» عن استعداده لخوض أعمال درامية تدخله مجالاً آخر غير البرامج الفنية، فهو «يحبّ أن يطلّ على الناس بمشروع جديد عكس الحوارات التلفزيونية» على حدّ تعبيره. وعن تقويمه لبرنامج «انا والعسل 2» الذي قدّمه في رمضان الماضي، والحديث عن تكرار الوجوه والضيوف أنفسهم، يرى الاعلامي عكس ذلك، مشيراً إلى أنه هذا العام حاول التنويع في ضيوفه، وابتعد عن المقدّمات الطويلة، ووقف على الحياد في غالبية مقابلاته، فاستضاف أسماءً تحمل قضايا إنسانية على غرار الاعلامية المصرية بسمة وهبي، التي لقيت حلقتها صدى طيباً بين المشاهدين. كذلك غابت عن حواراته المغنيات اليسا، وهيفا وهبي، ونانسي عجرم، وكان لكل واحدة منهن سبب في الغياب. مثلاً، أحبّت اليسا أن تبتعد عن الكاميرا بعد انتهاء برنامج «اكس فاكتور»، الذي شاركت في لجنة تحكيمه.
بينما فضّلت هيفا تجنّب الحوارات في رمضان، نافياً في الوقت نفسه وجود خلافات مع نانسي. ويصف نيشان حلقة «أنا والعسل 2» الأخيرة مع الممثل السوري عابد فهد بأنّها قطاف الموسم، مشيراً إلى أن أحلام «شجاعة بآرائها التي تعبّر عنها»، كاشفاً أنه يتوق إلى حوار يجمعه مع الممثلة اللبنانية تقلا شمعون. إذاً، يقف نيشان أمام الكاميرا في عمل جديد، فهل يحمل المشروع مفاجآت من ناحية الحوارات والضيوف؟

يمكنكم متابعة زكية ديراني عبر تويتر | @zakiaDirani