عاد والعود أسود! lbci < 21:30

يعود مرسيل غانم في «كلام الناس» بحلقة مفتوحة على اتصالات المشاهدين والـ social media، ليسأل عن مخاوف اللبنانيين، وأي مستقبل يريدون لأولادهم، فيما سؤال الإنترنت هو: «ما الذي يخيفك في لبنان أكثر؟ «القاعدة» أم سلاح حزب الله؟».

مصر تدخل المجهول
«المنار» < 21:30

تستحوذ أحداث الشارع المصري على محاور حلقة الليلة من برنامج «ماذا بعد؟». يطل عمرو ناصف مباشرة من القاهرة، محاولاً تحدي حالة الطوارئ المفروضة في البلاد ليضيء على تطوّرات المشهد على الأرض، فيما لن يغيب عن انتصار المقاومة في حرب تمّوز.




بين العروبة والإسلام
«الميادين» < 20:30

«العروبة والإسلام» عنوان حلقة برنامج «أ ل م» اليوم، حيث يناقش يحيى أبو زكريا مع ضيوفه «الشرخ بين العروبة والإسلام ومن يعمل على تعميقه». ألا يعدّ الإسلام مكوناً مركزياً للهوية العربية؟ أليست العروبة صفة ملازمة للأمة التي احتضنت الإسلام وأوصلته إلى العالم؟



«جذور» عند رابعة
«الجديد» < 20:40

في أوّل حلقة بعد شهر الصوم، تستقبل الإعلامية رابعة الزيّات اليوم في برنامجها «بعدنا مع رابعة» مجموعة جديدة ومتنوّعة من الضيوف، أبرزهم الممثلان اللبنانيّان مجدي مشموشي ورانيا سلوان (الصورة) اللذان شاركا في مسلسل «جذور» لفيليب حبيب.



حياة تروي حكايتها
«mbc1» < 23:00

لمن فاته متابعة آخر أعمال غادة عبد الرازق (الصورة) في رمضان، تعود الممثلة المصرية مع مسلسل «حكاية حياة» للمخرج محمد سامي. هي قصّة «حياة» التي توضع في مصح عقلي وتكافح للخروج بعد إدانتها بجريمة قتل والدتها، واسترداد حقوقها من شقيقيها.


هنيدي أمير البحار

«art أفلام» < 22:00

موعد مع الممثل المصري محمد هنيدي (الصورة) والكوميديا في «أمير البحار» للمخرج وائل إحسان. يدور الفيلم حول طالب الأكاديمية البحرية أمير الذي يتقرب من ابنة مدير الأكاديمية سلوى (شيري عادل)، فيضع بعض الخطط لإبعاد من يحاول الارتباط بها.