عابد فهد... عسل على عسل

«الحياة 2» < 23:30

يبدو أن الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان لا يريد أن ينتهي برنامجه «أنا والعسل 2» هذا العام، إلا باستضافة الممثل السوري عابد فهد (الصورة) الذي يلعب دور «عاصم» في مسلسل «لعبة الموت». فهل يتحدّث الممثل السوري في السياسة أم يتطرق إلى الفنّ فحسب؟



الآتي أعظم يا سيرين
«lbci» < 20:30

بعدما شاهدت نايا (سيرين عبد النور ــ الصورة) زوجها عاصم (عابد فهد) للمرة الأولى بعد هروبها منه، يحضّر عاصم للمواجهة الكبرى بينهما، بينما ما زال كريم (ماجد المصري) لا يصدّق كلام نايا وما الذي تمرّ به، بل يعتبرها مريضة.



دريد لحّام ليس بخير
«ldc» < 18:00

بعدما فاجأ الوالد نجيب «أبو سامي» (دريد لحام) ابنه راجي (رافي وهبي ــ الصورة) في زيارته إلى منزله في «سنعود بعد قليل»، يبدو أنّ حالة الأب الصحية بدأت تسوء الليلة. لكنّه سيبقى مصراً على إكمال رحلته، فما هي المشاكل التي سيتعرض لها؟.



غسان الرحباني نوّر «المنار»
«المنار» < 22:30

ضمن أجواء ترفيهية، يستضيف عماد مرمل في برنامج «نوّرتو» الفنان غسان الرحباني (الصورة) والوزير السابق فايز شكر وحسن جشي مدير مؤسسة «وعد» للإعمار. يكشف الاعلامي بعض أسرار ضيوفه ويصوّر بعض يومياتهم.



الليل حمل إلينا ريم تلحمي
«الميادين» < 21:00

يستضيف الليلة زاهي وهبي في «بيت القصيد» المغنية الفلسطينية ريم تلحمي (الصورة) للاحتفاء بأوّل ألبوماتها «يحملني الليل». يطرح الشاعر والاعلامي اللبناني جملة من الاسئلة على ضيفته: هل دفعت ثمن عدم إقبال الشركات الفنية على تسويق الأغنيات الملتزمة؟


باي باي رئاسة
cbc« دراما» < 13:00

بعدما تعرّض للتهديد، تخلّى رأفت الراوي (زكي فطين عبد الوهاب _ الصورة) عن مشروعه الرئاسي في «اسم مؤقت»، بينما بطل العمل يوسف رمزي (يوسف الشريف) يعيش لحظة مفصلية بعد لقائه بزوجته ابنة رئيس
«المافيا».