◄ نفى مالك قناة icn هنري صفير في اتصال مع «الأخبار» إمكانية عودة مشروع المحطة إلى البثّ، معتبراً أن الوضع الحالي في لبنان أشبه بسفينة تغرق ولا يمكن تنفيذ أي مشروع.


◄ وزّع المكتب الإعلامي لـ«مهرجانات بعلبك الدولية 2013» بياناً جاء فيه أنّه «لسوء الحظ فإن مغنية الأوبرا رينيه فلامينغ ألغت حفلتها في 30 حزيران (يونيو) الماضي، كما أن عاصي الحلاني فضّل تأجيل حفلته إلى السنة القادمة». وكشف البيان عن نقل مكان المهرجان إلى «مصنع سابق للحرير يعود إلى القرن التاسع يعرف بـ La Magnanerie في جديدة المتن في بيروت».

◄ بسبب موقفه المؤيد للرئيس المصري محمد مرسي، اعتذرت السياسية والاعلامية المصرية جميلة إسماعيل عن عدم المشاركة في حلقة اليوم من برنامج «الاتجاه المعاكس» لفيصل القاسم على «الجزيرة» (22:05). الاعتذار كان علنياً، إذ كتب القاسم تغريدة على تويتر قال فيها «يوماً بعد يوم يتأكد لنا أن التلاعب بقطعان الماشية أصعب بكثير من التلاعب بالقطعان البشرية». فردّت الإعلامية عليه «السيد فيصل القاسم. وأنا أعتذر لك عن حلقة الغد وكل غد. فأنا أنتمي حسب وصفك لـ«القطعان البشرية» التي خرجت أول من أمس».

◄ يطرح الإعلامي جان عزيز مجموعة أسئلة على النائب إميل رحمة والمسؤول الإعلامي في «الحزب التقدمي الاشتراكي» رامي الريس ضمن برنامجه «بلا حصانة» الليلة (otv ـ 20:30): ماذا بعد عبرا؟ من خسر في معركة أحمد الأسير؟ وهل نذهب إلى خلط التحالفات بعد صيدا؟ ما هو مصير التفاهم بين «التيار الوطني الحرّ» و«حزب الله»؟