■ نشرت صفحة برنامج «ستار أكاديمي 9» على الفايسبوك، الصورة الأولى لمبنى الأكاديمية الجديد من دون تحديد مكانه. وبدت في الصورة الاستعدادات التي تقام في المكان الجديد، بعدما تعذّر إستخدام المبنى القديم العائد لشركة «باك» بسبب الخلاف الذي حصل بينها وبين lbci.


■ يعقد المهندس أسامة الشيخ مستشار قنوات «دريم» الفضائية اجتماعات عدة مع الإعلامي حمدي قنديل من أجل ضمه لفريق عمل قناة «دريم»، من خلال إعادة تقديم حلقات جديدة من برنامجه «قلم رصاص» الذي كان يقدمه سابقاً وتوقف منذ حوالي عامين. إن وافق قنديل، فسيتم بث البرنامج على الهواء مباشرة بعد إنتهاء شهر رمضان.



■ يعود الإعلامي ميشال قزي إلى الشاشة خلال شهر رمضان المقبل، ويقدّم برنامج ألعاب يحمل إسم «شي حنون». ويلفت قزي في حديث لـ «الاخبار» إلى أنّ العمل التلفزيوني الجديد سيعرض يومياً (22:30-24:00)، كما يتضمّن سلسلة فقرات تقدّمها كارين سلامة وصبحي قبلاوي. ويكشف الاعلامي أن البرنامج يتضمّن ألعاباً جديدة وجوائز متنوّعة. يذكر أنه في السادس من الشهر الجاري، يقدّم قزي سباق Red bull Car Park Drift للسيارات الذي يقام في مجمّع فؤاد شهاب في جونيه.


■ إنتشرت قبل أيام شائعة وفاة المشترك المصري في برنامج «أراب آيدول» بموسمه الثاني أحمد جمال في الاشباكات التي حصلت في المحروسة أخيراً. وأكد المغني على صفحته على تويتر «أن الشائعة عبارة عن فيروس منتشر على صفحات التواصل الاجتماعي تحت عنوان «مقتل أحمد جمال في اشتباكات أمس».