دستور يا جماعة!OTV < 20:30

ماذا يحصل في المجلس الدستوري؟ هل ضغطت عوكر على المستقبل، فانقلب السنيورة على اتفاقه مع برّي للتمديد؟ هل عاد حلف بري ــ جنبلاط مقدساً؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها جان عزيز على وزير العمل سليم جريصاتي (الصورة) في «بلا حصانة».



فيصل القاسم: نباح مذهبي
«الجزيرة» < 22:05

يكمل فيصل القاسم في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» هجومه التحريضي عبر طرح مجموعة من الأسئلة أبرزها حول مسؤولية إيران و«حزب الله» عن «تحويل الثورة السورية إلى صراع شيعي سني؟»، و«نيّة الميليشيات الشيعية إشعال المنطقة مذهبياً من خلال غزو سوريا».



زاهي سوري الهوى
«الميادين» < 20:30

تحل المغنية السورية منال سمعان (الصورة) اليوم ضيفة على زاهي وهبي في برنامج «بيت القصيد» لتقيّم تجربتها الفنية وخصوصاً التعامل مع زياد الرحباني والسيدة فيروز، متطرقةً إلى ألبومها المنتظر والدور الذي لعبه تعلّم الموسيقى في صقل موهبتها.



...وطوني فاتح على مصر
lbci < 21:30

يجمع طوني بارود حول طاولته اليوم في برنامج «أحلى جلسة» مجموعة جديدة من الضيوف من مجالات عدة. ومن بين هؤلاء نذكر من لبنان الممثلين باسم مغنية، ورولا شامية، والفنانة أليسار، ومن مصر الممثلة نيللي كريم (الصورة) والفنان محمد نور وغيرهم.



دارين تكبس على أزرارها
«الجديد» < 20:40

في أجواء تمزج بين الضحك والتسلية والفن والأخبار، تطل علينا دارين شاهين الليلة في حلقة جديدة من «كبسة زر» مع مجموعة جديدة من الضيوف هم الكوميدي إيلي أيوب، والفنان الاردني زياد صالح (الصورة)، فضلاً عن الفنانة ليزا والممثلة شيرين سعاده.


عمر وسلمى... والحب ثالثهما
«روتانا سينما» < 21:00

تعرض المحطة السعودية الليلة الجزء الثالث من الفيلم الكوميدي المصري «عمر وسلمى» (إخراج محمد سامي). وكتب العمل أحمد عبد الفتاح بمشاركة تامر حسني الذي يلعب دور البطولة إلى جانب مي عز الدين، وعزت أبو عوف، ونهلة زكي، وليلى وملك وغيرهم.